كلمة قوية جدًا لجميع الأطراف من رئيس الأهلي خلال حفل الرعاية!

الخميس 26 نوفمبر 2015, 20:41 كتب : أحمد هيكل

رحب محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي خلال حفل القلعة الحمراء اليوم الخميس بكل الحاضرين والمتواجدين.

 

ووجه طاهر التحية للغائبين الأن عن الحفل مشيرًا إلى عشاقه وأبناؤه الأوفياء وجماهيره مضيفًا أنهم أبناء الفضل الحقيقي عليه.

وأكد رئيس الأهلي أن الحفل يعد أضخم احتفال في تاريخ الكرة المصرية، مشددًا علي أنه العقد الأول من نوعه والأكبر قيمة بين جميع عقود الرعاية في الوقت الحالي.

وشكر طاهر كل مؤسسي النادي الأهلي وكل من حافظوا عليه من أول ميتشيل أنس، موجهًا تحية تقدير واعزاز لكل رؤساء القلعة الحمراء فردًا فردًابالاسم.

وشدد رئيس القلعة الحمراء على أن الأهلي كان هدفا لحروب كثيرة نظرًا لمكانته من الكثير من الحاقدين عليه مؤكدًا أن االنادي سيكون أكبر من المؤامرات كما أنه سيواجه من يريدون هدمه بكل حزم عن طريق أبنائه وجماهيره الذين سيدافعون عنه.

وأضاف طاهر أن هناك الكثير من الشائعات المنتشرة بهدف ارباكهم وافشالهم، ولكنهم سيواصلون السعي وسيواجهون كل هذا بكل قوة وحزم.

وأشار رئيس الأهلي أن القلعة الحمراء بهذا العقد تبدأ مرحلة جديدة ستغير جميع أفكار الرعاية في مصر، وأضاف أن عقد الرعاية يعد الأكبر قيمة في الوقت الحالي وسيظهر نتائجه بعد القليل من الوقت.

ووجه كلمة لكل أبناء الأهلي مضمونها أن في كل مرحلة قد يحدث أخطاء ولكن القوة الحقيقية تكمن في إصلاح الخطأ وتخطي بكل الصبر والعزيمة ووجه الشكر لجمهور الأهلي السند الحقيقي للفريق.

تعليقات