غالي: لن أنسى هذا الموقف.. وشارة الأهلي شرف..‏

الثلاثاء 01 ديسمبر 2015, 13:45 كتب : أحمد هيكل

أكد حسام غالي نجم الأهلي أن قرار عودة شارة القيادة له تضاعف من مسئولياته خلال الفترة المقبلة مع الفريق.

 

وأعرب عن سعادته البالغة بهذا القرار، مشيرا إلى أن كل لاعبي الأهلي كباتن بالتزامهم وانضباطهم داخل الملعب، موجهًا الشكر لزملاءه اللاعبين وعلى رأسهم عماد متعب الذي لن ينسي له موقفه خلال مباراة السوبر وهو تصرف لا يفعله إلا أبناء الأهلي الحقيقين.

ووجه الشكر أيضا للجهاز الفني والكابتن عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع الكرة وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة على مساندتهم له مؤكدًا أن الجميع داخل النادي الأهلي على قلب رجل واحد كما جرت العادة دائمًا.

وأكد غالي على وجود البعض ممن فسروا تصرفه في مباراة الحرس الموسم الماضي بشكل خاطيء، مضيفًا إلى أنه لم يتعمد إلقاء شارة الأهلي على الأرض، مشددًا على أن شارة الأهلي شرف لأي لاعب وأن رد فعله جاء عقب الظلم الذي تعرض له في هذه المباراة جعله يتصرف بدون تركيز.

وأوضح أن حماسه الزائد كان من أجل مصلحة الفريق ولم يقصد الإساءة لأي شخص، وأعرب عن فرحه نظرًا لرد فعل زملاءه عقب قرار عودة الشارة.

وتمنى كابتن الأهلي أن تثمر الجهود التي يبذلها اللاعبين والجهاز الفني بمساندة مجلس الإدارة لحصد البطولات التي تسعد جماهير الأهلي لها والتي تستحق كل التحية والتقدير وهي السند الحقيقي للأهلي وخصها بالشكر على مساندتها له.

وأضاف غالي أن الفريق يعيش اجواء مميزة داخل معسكر الإمارات يتخللها التركيز والانضباط من جميع اللاعبين تنفيذا لتعليمات الجهاز الفني طوال مدة المعسكر استعدادا للموسم الجديد.

وقال أن الهدف الأساسي هو تكاتف الجميع لاستعادة بطولتي الدوري والكأس وبطولة أفريقيا والوصول إلى كأس العالم الموسم القادم.

 

 

 

تعليقات