بيسيرو يرفض المقارنات.. ويمدح الفرعون.. ويشبه المهارات المصرية بالسامبا!!

الخميس 03 ديسمبر 2015, 21:07 كتب : أحمد هيكل

أعرب بيسيرو عن رفضه التام لمسألة المقارنة مع أي مدير فني آخر سواء كان مانويل جوزيه أو جيسوالدو فيريرا، خاصة أن كل مدرب له طريقته وأسلوبه الذي يقود به فريقه للنجاح وإحراز البطولات.

 

 

وأكد المدير الفني الحالي للأهلي أن جوزيه عمل في القلعة الحمراء لسنوات وحقق بطولات وأنه حصل بالفعل على نصيحته عند التعاقد مع المارد الأحمر، وتعرف منه على الكثير فيما يخص الفريق وبطولاته وإنجازاته، وأنه قبل التحدى رغم امتلاكه عروضًا مغرية من الناحية المالية وتزيد كثيرا عن عرض الأهلي من أندية أخرى، وأن سبب اختياره العمل مع المارد الأحمر يرجع لكونه فريقا كبيرا وحاصلا على ألقاب وبطولات كثيرة.

وأوضح مدرب الفريق إلى أنه يعرف العديد من اللاعبين القدامى، خاصةً محمد أبو تريكة ومحمد بركات ووائل جمعة ولاعبون آخرون حققوا بطولات كثيرة مع مواطنه جوزيه خلال فترة عمله، وغيرهم من اللاعبين المتواجدين مع الفريق في الوقت الحالي ويملكون روحا قوية وإصرارا على تحقيق بطولات خلال الفترة القادمة.

وأضاف أنه يسعى لقيادة الفريق نحو البطولات في ظل وجود مجموعة متميزة من اللاعبين سواء من الكبار أو حتى من الشباب الصاعدين في صفوف الفريق، مؤكدًا أن عودة شارة قيادة الفريق لحسام غالي قرار إيجابي للغاية؛ لأنه قائد بالفعل، ويملك حماسا كبيرا جدا ويلعب دوما للفوز ويقوم بتحفيز زملاؤه بشكل كبير داخل الملعب، وأنه مكسب مهم، وكشف عن دوره في عودة الشارة له من خلال التشاور مع الكابتن عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع الكرة والكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة
.

وأكد الخواجة
أن الصفقات الجديدة التي أبرمها الأهلي قبل التعاقد معه صفقات قوية وتمثل إضافة للفريق، فيما شدد على أن كل لاعب لديه فرصة قوية لدخول التشكيل إذا أثبت جدارته بذلك، وأقنع الجهاز الفنى من خلال الاجتهاد والتدريب بقوة، وأن أمامه فترة تتراوح ما بين شهرين إلى ثلاثة للحكم على كل الأمور بشكل نهائي.

وأشاد المدير الفني الحالي للأهلي بقدرات اللاعبين المصريين مؤكدًا على جدارتهم بالإحتراف في أوربا مشيرًا إلى أن الكرة المصرية تملك مواهب كثيرة جدا، يمكنها أن تحترف في أوربا وتحقق نجاحات كبيرة هناك. كما أثنى على موهبة محمد صلاح لاعب روما الإيطالي، مضيفًا أن مصر تمتلك مواهب تشبه البرازيل.

وختم بأنه لا يمكن أن يناقش أي مشاكل أو تقارير تخص لاعبى الفريق على الملأ ومن خلال وسائل الإعلام، وأن هذه أمور داخلية يتم مناقشتها وعلاجها داخل الجهاز الفني
.

 

تعليقات