مباشر.. الشوط الأول| أهلي كتالونيا يعود ليصحح أوضاعه امام الصفاقسي

الأحد 06 ديسمبر 2015, 18:56 كتب : أحمد هيكل

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والصفاقسي الودية بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.

 

شهدت المباراة بداية سريعة من الصفاقسي التونسي، واستطاعوا إحراز هدف مبكر في ق "2" بعد كرة عرضية من الجهة اليسرى وحاول محمد نجيب إبعادها ولكنه أحرزها عن طريق الخطأ في مرماه.

وسدد صبري رحيل كرة تسديدة صاروخية رائعة في ق"5" ولكنها مرت بجوار القائم لمرمى الصفاقسي التونسي.

واستغل عمرو جمال كرة داخل الصندوق بعد هجمة منظمة في ق"11" وسددها لتصطدم بحارس مرمى الصفاقسي، وبعد أقل من دقيقة سدد الغزال كرة ولكن مرت بجوار القائم الأيسر لحارس الصفاقسي.

واستمر الأهلي في "التكشير عن أنيابه" وشن هجمات منظمة من على جانبي الملعب في محاولات لتعديل نتيجة المباراة، ولكن الصفاقسي استمر في مبادلة الأحمر الهجمات ولكن دون خطورة بالغة.

وأرسل صبري رحيل كرة عرضية رائعة في ق"20" داخل منطقة الـ18 ولكنها مرت من فوق رؤوس لاعبي الأهلي ليبعدها دفاع الصفاقسي.

وأهدر الأهلي فرصة تعديل النتيجة في ق"27" بعد تمريرات قصيرة رائعة بين مؤمن زكريا وعبدالله السعيد ليسددها عبدالله السعيد ويبعدها حارس الصفاقسي بأقدامه لتردد هجمة خطيرة على الأهلي ولكن يقاتل عليها صبرى رحيل المتألق.

وكاد لاعب الصفاقسي أن يحرز هدف التعادل للأهلي عندما أخطأ ليضع الكرة في قائم مرماه برأسه بعد عرضية رائعة من صبري رحيل.

واشتعل اللقاء بين الفريقين بعد أن تعادل الأهلي في ق"34" عندما مرر حسام غالي كرة داخل الـ18 لمؤمن زكريا الذي حاول تمريرها لعمرو جمال ولكنها اصطدمت بقدم مدافع الصفاقسي لتدخل المرمى وتهز شباك المنافس.

واستمر أداء الأهلي القوي والمتنوع والضغط العالي على المنافس في كل مساحات الملعب، وإحكام تام على تعطيل مفاتيح لعب الصفاقسي التونسي.

وظهر الأهلي بأداء رائع معظم فترات الشوط الأول للمباراة مع تألق كبير من حسام غالي وصبري رحيل وعبدالله السعيد ومؤمن زكريا.

تعليقات