[تحديات من ذهب] تنتظر أهم لاعب في الكرة المصرية!

الثلاثاء 15 ديسمبر 2015, 15:32 كتب : شـــادي ألمــاظ

في عيد ميلاده الـ34 تحديات كبيرة وهامة تنتظر "الكابيتانو" حسام غالي أو "أهم لاعب في الكرة المصرية بالكامل" مثل ما يصفه المحلل الكبير الكابتن خالد بيومي:

 

على رأس التحديات التي تنتظر حسام غالي بالفترة المقبلة:

1
-إعادة الأهلي لمنصات التتويج:

بعد الموسم الماضي الكارثي للنادي الأهلي بخسارة "الدوري والكأس ودوري الأبطال والكونفيدرالية"، فلن تسكت الجماهير الحمراء على تكرار ذلك مستقبلاً، وذلك يضع على حسام غالي "اعباء كبيرة" بعد عودة شارة الكابتن له بالموسم الحالي لقيادة زملائه وإعادة الفريق لمنصات التتويج محلياً بالفوز بالدوري وأفريقيا بالتتويج بدوري أبطال أفريقيا واللعب في مونديال الأندية.

2
- إعادة المنتخب الوطني للمشاركة بكأس الأمم 2017:

يعتبر حسام غالي هو اللاعب الوحيد الذي يمتلك الخبرات الكافية التي تجعله يستطيع قيادة المنتخب الوطني بالفترة المقبلة وتوجيه زملائه في الملعب.

وبالتأكيد حلم إعادة المنتخب الوطني للمشاركة في كأس الأمم 2017 بالجابون ضمن أحلام غالي ،خاصة أن المنتخب الوطني غائب عن المشاركة في البطولة الأفريقية منذ التتويج باللقب عام 2010 بأنجولا، كما أن غالي كان من ضمن القوام الأساسي للفراعنة في هذه البطولة ويدرك أهمية وقيمة المشاركة بها.

3
- قيادة الجيل الحالي لمونديال روسيا 2018:

قد يكون ذلك هو أقصى أحلام وطموحات حسام غالي هو قيادة المنتخب الوطني لمونديال روسيا 2018 قبل انهاء مسيرته في الملاعب.

بالتأكيد ينتظر المنتخب الوطني قرعة صعبة ومواجهات نارية كما هو المعتاد في التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا ، وسيكون سلاح الخبرة والامكانيات الفنية الكبيرة التي يمتلكها غالي أحد أهم أسلحة الفراعنة للتعامل مع المباريات الصعبة المنتظرة.

4
-منح الخبرات والروح والانتماء للعناصر الصاعدة:

رسالة قد ينقلها غالي للنجوم الصاعدة والمبشرة للكرة المصرية من خلال قيادته لهم سواء بالأهلي أو المنتخب الوطني بشأن الغيرة على قميص فريقهم والتأدية بروح وانتماء رغم الضغوطات والصعوبات.

"صالح جمعة –ورامي ربيعة – وسعد سمير – ورمضان صبحي – ومصطفى فتحي – وكهربا- عمر جابر –أحمد حمدي" عناصر مبشرة وواعدة سيعتمد عليهم المنتخب الوطني بالفترة المقبلة، ولكن يجب أن يتعلموا من غالي روح الانتماء والغيرة على قميص فريقهم ومنتخب بلادهم.

ناقشني عبر الفيس بوك

 

-

تعليقات