[اقتراح] ينقذ مستقبل"المواهب المدفونة" بالأهلي!

الخميس 24 ديسمبر 2015, 22:15 كتب : شـــادي ألمــاظ

ليس من العدل الحكم مبكراً من البرتغالي بيسيرو على بعض الأسماء المؤثرة التي تعاقد معها الأهلي في انتقالات الصيف الماضي.

 

اقصد هنا تحديداً الثلاثي "جون أنطوي- وأحمد الشيخ – ومحمد حمدي زكي" ..في ظل عدم حصولهم على الفرصة حتى الآن.

سأقدام اقتراح لمعاوني بيسيرو "سيد عبد الحفيظ مدير الكرة –وعبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع الكرة – وعظيمة المدرب العام" بضرورة تقديم كل ما يخص "انطوي والشيخ وزكي" من فيديوهات وأهداف ومهارات وتقديمها للمدير الفني حتى يتعرف على قيمة القماشة الرائعة التي يمتلكها جيداً.

فقد تكون التدريبات ظالمة لهذه الأسماء إلى حد ما، ولا تكشف عن امكانياتهم بالشكل المطلوب، ولكن مشاهدة مستواهم في بعض مبارياتهم السابقة قبل الانتقال للقلعة الحمراء سيخدم بيسيرو كثيراً!.

لن نقتنع بخروج الغاني جون أنطوي من حسابات الجهاز الفني للأهلي رغم الأهداف الرائعة والمميزة التي سجلها الغاني الخطير في نفس التجربة بالدوري المصري منذ فترة قصيرة بصفوف الدراويش.

كما ستفيد هذه الفيديوهات المدير الفني في اختصار الوقت بشكل كبير، من خلال رؤية هذا الثلاثي خلال المباريات، ومن هنا يفكر في كيفية الاستفادة منهم من خلال تحركاتهم ، وأهدافهم ، وتمريراتهم، وكيفية تطبيق ذلك بقميص الأهلي!.

فقد تكون الأهداف ومهارات وتحركات هذا الثلاثي خلال مبارياتهم مع فرقهم السابقة بمثابة الإنقاذ للثلاثي لدخولهم حسابات الجهاز الفني بالفترة المقبلة ويحقق منهم الفريق الاستفادة المطلوبة.

-كما من الممكن أن يرى بيسيرو ميزة كبرى في "محمد حمدي زكي" حيث يمتلك السرعة ويجيد اللعب على الجناحين الأيمن والأيسر في ظل عدم قدرة السعيد أو رمضان على الظهور بشكل جيد في الجناح الأيسرعلى سبيل المثال!.



كلمة آخيرة:

أنطوي سجل خلال تجربته الكاملة مع الإسماعيلي "28" هدفا ، ومحمد حمدي زكي سجل مع الاتحاد السكندري بالموسم الماضي "13" هدفاً، وكان هداف زعيم الثغر، كما تألق الشيخ بقميص المقاصة خلال المباريات القوية أمام الزمالك والإسماعيلي والأهلي، وسجل بالموسم الماضي 8 أهداف وصنع 3 أهداف لزملائه..

فليس من المقبول التغاضي عن هذه الأرقام التهديفية المميزة، في حين الحالة الهجومية للمارد الأحمر مازالت تحتاج الكثير رغم الامكانيات المتوفرة التي لم تستغل!.

ناقشني عبر الفيس بوك

-

تعليقات