مباشر| الشوط الأول.. أهلي كتالونيا يبدع والكرة ترفض هز شباك الحضري!‏

السبت 26 ديسمبر 2015, 20:35 كتب : محـــمد فـــرج

انهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي شوط مباراته الأول أمام وادي دجلة بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة التي جمعت الطرفين في بطولة الدوري العام.

 

 

بدأ الأهلي مباراته قوية للغاية، وتحرك في كافة الخطوط عرضاً وطولاً وتوغل عن طريق لاعبيه في الخط الأمامي بحثاً عن الهدف الأول.

انطلق إيفونا في الأمام وخلفه خط الوسط بالكامل، وانتشر الأهلي بقوة وسد الثغرات الخاصة بالمباريات السابقة حتى الدقيقة الـ8.

دخل صبري رحيل في وسط الملعب في محاولة للتوغل، فيما كانت الهجمة الأخطر عن طريق إيفونا والسعيد، ليضعها الأخير بباطن القدم في منتصف المرمى بالدقيقة 11 ولكن الحضري كان لها بالمرصاد.

امطر النادي الأهلي مرمى عصام الحضري بالعديد من الكرات المتتالية عن طريق إيفونا، وغالي وصبحي، فشهدت الدقيقة 18 سوء حظ وعدم توفيق رهيب، وذلك بعدما سدد إيفونا فجاءت في القائم، وغالي في أقدام الحضري، فيما حاول رمضان أن يختتمها ولكنها كانت بعيدة.

تناقل الأهلي الكرات إلى الأمام مجدداً، واستحوذ على الكرة بحثاً عن الهدف الأول، فيما فرصة دودو الجباس المرتدة لوادي دجلة فقط.

استمر الضغط الأهلاوي، ولكن الفريق اتجه إلى التحضير من منتصف ملعبه في ق 35 من أجل سحب التكتل الدفاعي لدجلة ومحاولة الحصول على ثغرة تؤدي إلى الهدف.

خرج حسام عاشور لإصابته في العضلة الأمامية، وحل بديلاً له صالح جمعة في ق 39 ليحاول أن يثبت جهوده الدفاعية والهجومية في وسط الملعب.

في سوء حظ رهيب، انطلق صالح جمعة في الجهة اليمنى ليضعها إلى حسام غالي الذي سددها بيسراه في ق 44 لتذهب إلى القائم مرة أخرى، ويحاول إيفونا عليها ولكنها اتجت إلى السماء.

حاول الأهلي حتى الرمق الأخير الوصول إلى مرمى الحضري لهز الشباك، ولكن الكرة ترفض الدخول لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تعليقات