لندن ولا الأهلي؟.. اللحظة التي عاد خلالها رئيس الأهلي!

الثلاثاء 29 ديسمبر 2015, 12:32 كتب : شـــادي ألمــاظ

مشاكل تحتاج تدخل الإدارة وللأسف الشديد تلقى بظلالها على الجانب الفني للنادي الأهلي.. ولكن رئيس النادي غير متواجد في القاهرة من الأساس، للتعامل مع المواقف التي تحتاج إلى تدخله لمناقشتها لإعادة الهيبة والحق العادل للفريق:

 

-مشكلة الملعب والفريق يدفع الثمن!

كيف يستضيف ملعب الدفاع الجوي مباريات لجميع الأندية باستثناء الأهلي؟! .. هل ذلك من العدل!.

لماذا لم يتدخل رئيس مجلس إدارة الأهلي حتى الآن ويجتمع بنفسه مع القيادات العسكرية لايجاد حل للأزمة؟!.

هل مطالب الأهلي بخوض مشوار السفر قبل جميع مبارياته "200 كيلو متر" إلى ملعب برج العرب بالاسكندرية دون تدخل من إدارته للتفاوض أو التهديد حتى يحصل الأهلي على حقه أسوة بجميع الأندية الآخرى!.

المدير الفني يرفض بتروسبورت ، وبعض اللاعبين يرفضون ايضا هذا الملعب خاصة في ظل التكتلات الدفاعية للمنافسين .. ويبقى السؤال أين رئيس مجلس إدارة الأهلي من فرض قوته واستغلال شعبية الأهلي واعطاء الفريق حقه بخوض المباريات على الملعب الذي يختاره، طالما يتأثر الفريق فنياً عند اللعب على ملعب بتروسبورت ولكن الإدارة غائبة تماماً.

-المدير الفني غاضب على الصفقات الهجومية.. والفريق يدفع الثمن!

رئيس الأهلي غير موجود في القاهرة ، من أجل التحدث مع البرتغالي بيسيرو لمعرفة لماذا لا تشارك الصفقات الجديدة التي كلفت خزينة الفريق ملايين الملايين ولا تشارك ومع ذلك لا يفوز الفريق!!.

رئيس الأهلي لم يتناقش مع بيسيرو بشأن أحوال الفريق، أو لماذا تتراجع نتائج الفريق؟! ، وماذا عن الأداء!.

رئيس الأهلي لم يضع بيسيرو تحت ضغط ويؤكد له باستمرار بأهمية الفريق الذي يدربه، وأهمية هذا الموسم على وجه التحديد من أجل تعويض الموسم الماضي ونتائجه الغير مرضية!.

رئيس الأهلي لم يتحدث مع بيسيرو ويكشف له حجم وشعبية جمهور الأهلي، واختلاف عقلية مشجعيه حيث تكون الرغبه الدائمه في تحقيق الفوز والانتصارات هي الأساس!.

-عدم اتخاذ موقف ضد حكم لقاء دجلة.. والفريق يدفع الثمن!

تخيل لو الحكم "سمير عثمان" الذي قاد لقاء الأهلي ودجلة ، ادار لقاء الزمالك وبتروجيت بنفس حالة التوتر والعصبية التي كان عليها والتي ادت إلى حصول لاعبي الأهلي على العديد من البطاقات الصفراء الغير مستحقة لتحجيمهم في الملعب!.

الحكم "سمير عثمان" ايضا لم يحمي فريق الأهلي في الملعب بالشكل المطلوب ، في ظل التدخلات القوية من فريق دجلة!.

وبعد نهاية اللقاء ، لم نسمع رد فعل قوي من جانب إدارة الأهلي مثل ما يفعل الطرف الآخر من إرهاب للحكام وتهديدهم بأمور من وحي خياله فقط، حتى يحصل فريقه على حقوقه!!.

......

في النهاية: ترك محمود طاهر الملفات الماضية الهامة والتي يدفع الفريق ثمنها داخل المستطيل الأخضر ولكنه سيعود من لندن خلال الساعات المقبلة من أجل مناقشة الحكم القضائي بحل مجلس الإدارة!!.

ناقشني عبر الفيس بوك

-

تعليقات