...عندما أنقذت رأسية متعب "جاريدو" ولم يستغلها الآخير!!

الأحد 03 يناير 2016, 23:40 كتب : شـــادي ألمــاظ

...وصلنا للدقيقة 90 واستاد القاهرة على آخره من الجماهير الأهلاوية في العام قبل الماضي خلال نهائي الكونفيدرالية والبطولة في طريقها إلى سيوى سبور، ليحتسب حكم المباراة 6 دقائق وقت بدل ضائع نفس دقائق لقاء الانتاج الحربي!..

 

لتعدل رأس متعب النتيجة في الثواني الآخيرة، وتمنح الإسباني جاريدو قبلة الحياة رغم الغضب الجماهيري الذي كان ضده بسبب تذبذب النتائج وضعف الأداء، ليمنحه هذا الهدف فرصة جديدة للبقاء بالقلعة الحمراء، وتناسى الجميع الأداء الغير جيد الذي قدمه الفريق خلال اللقاء، بسبب الفرحه الطاغية في استاد القاهرة من الجميع.

نفس هذه الأجواء متشابهه الآن.. غضب جماهيري تجاه نتائج الفريق الغير مستقرة حتى الآن ببطولة الدوري، كما أن درجة الاقتناع من جانب الجماهير بالمدرب البرتغالي ربما تكون معدومة وغائبة ولا يوجد سبب يجعلنا نثق به حتى كتابة هذه السطور ، وربما كانت تعجل مباراة الانتاج الحربي من عملية رحيله!!.

ولكن عدلت ايضا رأسية متعب النتيجة، في الوقت بدل الضائع، ومنحت الأهلي 3 نقاط حاسمة ومؤثرة ببطولة الدوري، ومنحت بيسيرو فرصة جديدة للبقاء بالقلعة الحمراء ، بعد الفرحة الكبيرة سواء من الجماهير أو من الجماهير المتابعة للمباراة.

ولكن... جاريدو لم يستغل الفرصة بعد ذلك حتى يثبت نفسه وينال حب وعشق جمهور الأهلي..فهل يستغل بيسيرو هذه الفرصة بالفترة المقبلة ويعالج كل ما يعاني منه الفريق؟!.

-هناك فروقات بين نجوم الأهلي وبقية أندية الدوري  الممتاز ومع ذلك لم يستغلها بيسيرو الاستغلال الأمثل!!.

-اطراف النادي الأهلي غائبة تماما، وتكاد تكون الناحية الهجومية سواء للجبهة اليمنى أو اليسرى غير موجودة.

-أين الخطة الهجومية؟! .. أين وليد سليمان ؟! .. أين مؤمن زكريا؟! .. لماذا ظل السعيد غائباً في الملعب حتى تمريرة هدف الفوز في الدقيقة 96؟!.. ولماذا لا يحصل صالح جمعة على وقت أطول طالما يمتلك هذا النشاط؟!.

-لماذا تقتل بمعنى الكلمة بعض العناصر على دكة البدلاء مثل "جون أنطوي" رغم انعدام خطورة الفريق الهجومية في ظل بقاء ايفونا وحيداً؟!.

-الأداء بلا طعم وبلا روح وهذا غير مقبول.

-لا نريد سماع حجة "ملعب" بتروسبورت من جديد.. الأهلي في موسم 2013 حقق بطولة دوري ابطال أفريقيا من ملعب الجونة بعد خوض اغلبية مبارياته على هذا الملعب.

....
الفرصة بيد البرتغالي لتعديل حال الفريق ، واعتقد أن فرصة الـ 3 أشهر التي حصل عليها حتى الآن كافية لصنع الفارق وتحقيق المزيد والمزيد من ما نطمح به في الموسم الحالي.

الآن.. انقذتك رأسية متعب ، وجعلت امامك فرصة جديدة لتطوير الشكل الذي لا يرضي الأهلاوية.

غداً.. لن يقف أحد بجانبك اذا لم نشعر بتطور ملحوظ في أداء ونتائج النادي الأهلي في أقرب وقت ممكن.

ناقشني عبر الفيس بوك

-

تعليقات