[أسوأ سيناريو] على مائدة إدارة الأهلي!

الأربعاء 06 يناير 2016, 17:21 كتب : شـــادي ألمــاظ

حتى تكون الأمور واضحة وبمنتهى الشفافية.. هذا السيناريو نخشى من تكراره بشدة خلال الفترة المقبلة، ولذلك سنضعه على مائدة إدارة النادي الأهلي والمفترض هم أشخاص لديهم رؤية ونظرة أشمل من الجميع.. المفترض:

 

-نخشى من استمرار النتائج الغير جيدة للفريق في بطولة الدوري الممتاز والتي كان اخرها مباراة الانتاج الحربي ، بعد أن حسمها الأهلي بفوز "خادع "في الثواني الآخيرة.

-نخشى من استمرار معاناة الفريق خلال جميع مبارياته، وفشل الجهاز الفني في ايجاد حلول للتعامل مع التكتلات الدفاعية التي تواجه الفريق في جميع مبارياته.

-نخشى من  ابتعاد الفريق عن قمة مسابقة الدوري تدريجياً مثل ما حدث بالموسم الماضي، وتصبح الرؤية واضحه للجميع بأن الفريق لم يحصل على الدوري في النهاية وهذا ما حدث!.

-نخشى من استمرار تجارب بيسيرو وعدم معرفته للقدرات التي يمتلكها من لاعبين "على أعلى مستوى حالياً" رغم تواجده على رأس القيادة الفنية منذ ما يقرب من 3 أشهر.

-نخشى من عدم استغلال الأهلي لكبوات الزمالك أو النقاط التي يفرط بها الأبيض في الفترة الحالية واستغلالها جيداً حالياً لأهميتها في النهاية.

-السيناريو الذي لا نأمل بأن تكون نهايته بهذه الطريقة هو رحيل المدير الفني الحالي جوزيه بيسيرو
بالتزامن مع نسيان "الشيخ وأنطوي وحمدي زكي" للكرة بعد خروجهم من حساباته بشكل واضح للجميع وتحديداً أنطوي بالفترة الماضية، دون التعامل معهم نفسياً بشكل أفضل.

-نخشى من أن يكون قرار استمرار بيسيرو سيدفع الأهلي ثمنه بالفترة المقبلة، وستندم الإدارة على استمراره لفترة طويلة كما ندمنا على استمرار الثنائي لفترة طويلة جاريدو ثم فتحي مبروك!.

...

نأمل من الإدارة الحمراء تقييم المباريات القادمة للمدرب البرتغالي بعناية فائقة أمام "الشرطة والمقاولون والداخلية والإسماعيلي والاتحاد السكندري والمصري والزمالك" حتى نهاية الدور الأول.. وحينها يتم اتخاذ القرار سواء بغلق ملف تغيير القيادة الفنية، أو البحث عن بديل لإنقاذ الموقف سريعاً بداية من الدور الثاني!.

ناقشني عبر الفيس بوك

 

-

تعليقات