شوطة| لغز العرضيات..واختراعات بيسييرو ومجدي ضعيف الشخصية في تعادل محبط للأهلي

الاثنين 18 يناير 2016, 01:53 كتب : أحمـد سليمـان

شوطة هو نوع من التحليلات التي أقدمها لكم بعد كل مباراة من مباريات الأهلي أعرض لكم فيه أهم النقاط الفنية الخاصة بالمباراة، وموعدنا اليوم مع تحليل مباراة الأهلي والداخلية التي انتهت بخسارة نقطتين جديدتين للأهلي ليصل عدد النقاط التي خسرها المارد الأحمر للرقم 10.

 

نفس القاعدة التي تحدثت عنها الأهلي لا يهزم فريقاً جيداً إلا بصعوبة، الأهلي لم يهزم المقاصة ودجلة وسموحة والداخلية وفاز بصعوبة على بتروجيت والإنتاج الحربي، بينما انتصر على فرق مؤخرة الجدول.

واصل بيسييرو اختراعاته كما أكدت أنه سيكون على المحك عندما يعود حسام غالي ويكون عليه توظيفه مع صالح جمعة وعبد الله السعيد، وقد آثر بيسييرو "ترييح دماغه" ووضع الثلاثي معاً قاتلاً دور عبد الله السعيد على الأطراف.

كذلك فضل استبعاد جون أنتوي رغم أن عمرو جمال لم يكن في قمة مستواه وكان يجب الدفع بأنتوي معه منذ بداية الشوط الثاني، على أن يحل متعب محل جمال في آخر ربع ساعة.

لغز آخر غريب وعجيب لاحظته خلال المباراة وهو أن لاعبي الأهلي كانوا يمررون كل الكرات العرضية لمدافعي الداخلية حتى الهدف جاء من عرضية أخطأها مدافع الداخلية رشاد فاروق في مرماه!!!

وصل بيسييرو كوارثه بعمل تغيير "جاريدو" المكرر عندما أخرج عاشور ودفع بمتعب ولو امتلك نادي الداخلية بعضاً من الجرأة لهدد مرمى الأهلي بالمرتدات وكان الافضل بالطبع إخراج مؤمن زكريا البعيد عن مستواه.

ولأن المصائب لا تأتي فرادى أدار المباراة تحكيمياً حكم ضعيف الشخصية يدعى طارق مجدي الذي تغاضى عن اعتراضات عجيبة من الجانبين و"ريح دماغه" من أي قرارات كبيرة لدرجة أنه بحث عن لاعب من الداخلية لينذره غير الذي ارتكب إحدى المخالفات حتى لا يطرد زميله، فهو حكم غير مؤهل للتحكيم في الدوري الممتاز لعدم وجود أي شجاعة في التعامل مع اللاعبين.

شوطات..

تصريحات الجهاز الفني للأهلي عن ملعب بتروسبورت جعلت كل الفرق تختار مواجهة المارد الأحمر عليه كما جعلت لاعبي الفريق مهيأون لفقدان النقاط في مبارياتهم عليه! فما مفهوم أصحاب هذه التصريحات عن الذكاء الكروي.

الحسنة الأكبر لبيسييرو.. الضربات الثابتة للفريق تنفيذها أصبح ممتازاً.. هكذا كتبت عند تحليل مباراة المقاولون ولكن يبدو أن هذا لم يكن ذكاء من بيسييرو
بل مهارة فردية من صالح جمعة.

مباراة الإسماعيلي! فقدان لنقطتين أم ثلاث نقاط؟؟؟؟


للتواصل مع الكاتب عبر الفيسبوك...

https://www.facebook.com/pages/%D9%85%D9%82%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA-%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B3%D9%84%D9%8A%D9%85%D8%A7%D9%86/736644083031278

 

وجهة نظر/ أحمـــد سليـــمان

 

تعليقات