كمـــــل يا طــــاهـــر...

الثلاثاء 19 يناير 2016, 16:53 كتب : شـــادي ألمــاظ

إدارة ادمنت الفشل.. كلمة الفشل في حد ذاتها وجدت لوصف هذا المجلس في اغلبية تصرفاته وقرارته بشكل مستمر ولا يتوقف وكأنه بالفعل إدمان:

 

لا اعرف من أين أبدأ.. هل من الشرط الجزائي الكبير الذي تم وضعه في عقد الإسباني جاريدو والذي كان ينص على حصوله على قيمة عقده كاملة حتى نهاية الموسم .. ليكلف ذلك خزينة الأهلي 126 ألف دولار بالإضافة إلى بطولة الدوري ودوري أبطال أفريقيا.

- لم يتعلم المجلس من الدرس السابق.. وفشل في بداية الموسم في التعاقد مع مدرب كبير يمتلك كاريزما قوية مثل مانويل جوزيه، أو مدرب يعرف العناصر المتواجدة بصفوف الفريق وقيمة النادي الأهلي مثل فيريرا أو برادلي حتى لا يأخذ وقت طويل في الاستقرار على التشكيل الأساسي.

-التعاقد مع مدرب لا يمتلك سيرة ذاتية قوية مثل البرتغالي جوزيه بيسيرو، ومع ذلك انتظر الجمهور الأهلي وقرر الصبر عليه ومنحه الفرصة رغم ضعف الأداء والنتائج ، وتعمده الواضح على عدم الاعتماد على بعض العناصر الهامة رغم معاناة الفريق في الخط الهجومي.. كل ذلك والإدارة لا ترى ولا تناقشه!!.

-هروب بيسيرو من فريق كبير بحجم النادي الأهلي قبل لقاء صعب ومرتقب ومنتظر أمام الإسماعيلي ، وكأنه يتعامل مع إدارة فريق درجة ثانية وليس بطل أبطال أفريقيا.. لماذا لم يحترمك بيسيرو يا طاهر وقرر الهروب قبل لقاء الإسماعيلي بساعات قليلة؟!.. وهل الأهلي اصبح فريق درجة ثانية حتى تحدث به هذه الأمور والتصرفات؟!.

-تسبب البرتغالي في فقدان النادي الأهلي 10 نقاط خلال مشواره في بطولة الدوري الممتاز.. ولم يحقق الفوز في المواجهات القوية مثل "مصر المقاصة والداخلية وسموحة ودجلة" .. دون تدخل من الإدارة لتعنيفه ومطالبته بالأفضل!.

-لم يتدخل مجلس الإدارة لمطالبة بيسيرو بعدم ظلم بعض العناصر التي تم التعاقد معها ، ومطالبته بمنحهم الفرصة .. حتى قرر بيسيرو استبعاد حمدي زكي من القائمة الأفريقية رغم عدم حصوله على الفرصة من الأساس ولو لدقيقة واحدة!!.

- مكالمة من رئيس النادي الأهلي لرئيس سموحة لطلب عودة "حمدي زكي للنادي الأهلي بعد توقيعه لسموحة.. ليحرجه فرج عامر ويرفض طلبه.. والغريب أن فرج عامر هو الذي رفض ايضا التعامل مع الأهلي من قبل وتمسك بانتقال "طارق حامد" للزمالك عندما رغب الأهلي في التعاقد معه".. ويبقى السؤال الذي اتمنى أن يجيب أحد عليه.. لماذا التفريط في حمدي زكي طالما هناك نية برحيل بيسيرو؟!. قد يكون هذا السؤال لا يختلف عن لماذا التجديد لعبد الفضيل وناجي جدو ثم الاستغناء عنهما ليقرر الثنائي مقاضاة الأهلي للحصول على مستحقاتهما؟!.. للأسف الفشل يطاردنا!.

كمل يا طـــــــــــــــــــــــــــاهر... استمر في المسرحية الهزلية التي تقدمها لجمهور الأهلي.. استمر في حالة التخبط الإداري التي لم تنتهي منذ وجودك على رأس مركب النادي الأهلي!.

دعمنا واشادنا بهذا المجلس في بعض القرارات السابقة مثل عقد الرعاية الكبير أو بعض الصفقات الكبيرة التي تم ضمها للمارد الأحمر في بداية هذا الموسم قبل انتقالها للزمالك.. ولكن ماذا عن النتائج؟! .. وهل هذا هو الفريق الذي يليق بتمثيل النادي الأهلي؟!.. للأسف قوة فريق الأهلي في السنوات السابقة كانت تأتي من مجلس إدارته ولذلك كان الفريق قوي.. ولكن الفريق القوي الذي يحقق نتائج وانتصارات لن يكون إلا بإدارة قوية.

 

ناقشني عبر الفيس بوك

-

تعليقات