مباشر.. الشوط الأول| الأهلي يسيطر والسعيد [يعكنن] على الدراويش!

الأربعاء 20 يناير 2016, 17:53 كتب : إسـلام حجازي

انتهي الشوط الأول من مبارة الأهلي والإسماعيلي بتقدم المارد الأحمر بهدف نظيف أحرزه عبدالله السعيد.

 

 

 




بدأت المباراة باستحوزا شامل من لاعبي النادي الأهلي، وقاموا بتناقل الكرة بين الأقدام فى رحلة البحث عن هدف فى بداية المباراة.

ضغط الأهلي فى بداية المباراة وتحصل على ركلة حرة ليقوم بتسديدها عبدالله السعيد فى الحائط البشري للدراويش.

في الدقيقة الـ 11 قام لاعبوا الإسماعيلي بتنفيذ هجمهة خطرة عن طريق عفروتو ليقوم بتمريرها لتوريك جيبرين ليسددها بقوة خارج المرمي.

اقترب الأهلي من مرمي الإسماعيلي وأضاع عبدالله السعيد هجمة خطيرة راوغ فيها دفاع الدراويش وقام بتسديد الكرة على يمين محمد صبحي.

تمالك الأهلي زمام الأمور ونظم اللاعبون مراكزهم داخل المستطيل الأخضر ومن لمسة غير متقنة من حسام غالي مرر بينية لجون أنطوي كاد أن ينفرد بالمرمي إلا أن الكرة كانت قوية ولم يتستطع اللحاق بها.

سيطرة كاملة من لاعبي الأهلي علي مجريات اللعب وأضاع رمضان صبحي أخطر هجمات المارد الأحمر بعد رضية من رحيل يسندها أنطوي للسعيد لتصطدم بأقدم لاعبي الإسماعيلي لتذهب مرة أخري للسعيد الذي مررها لرمضان لينفرد بالمرمي ويقوم بتقيط الكرة خارج المرمي.

عمرو جمال يضيع فرصة أخري خطيرة للأهلي في الدقيقة 35 بعد مرور من رمضان صبحي ليقوم بتمريرها لعمرو جمال ليضعها خارج المرمي.

ق 42 أضاع أنطوي فرصة أخري للتقدم بعد عرضية مميزة من صبري رحيل على رأس أنطري لتصطدم بحارس المرمي.

وقبل نهاية الشوط الأول أحرز النادي الأهلي هدف التقدم عن طريق عبدالله السعيد بعد تنفيذ ركلة حرة من خارج خط الـ 18 ليضعها على يسار محمد صحبي ويكتفي بمشاهدتها.

تعليقات