الاسماعيلي يصفع الزمالك ويبعده عن الأهلي بخسارة مدوية!‏

الأربعاء 03 فبراير 2016, 19:03 كتب : محـــمد فـــرج

فاز الاسماعيلي على نظيره الزمالك بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين في بطولة الدوري العام ليتجمد رصيد الأبيض عند النقطة 31.

 

وقاد حازم إمام الزمالك من الملعب بسبب عقوبة إيقاف أحمد حسام "ميدو" المدير الفني للفريق.. سعى الدراويش إلى إدراك الهدف الأول منذ البداية مستخدمين عامل الأرض وعدم الخوف من الخصم.

واستطاع إسلام جمال إحراز الهدف الأول للاسماعيلي في ق 49 من كرة عرضية عن طريق أحمد سمير فرج حولها جمال بروعه على الطائر لترتطم في العارضة وتمر إلى المرمى.

حاول الزمالك المرور إلى قلب دفاع الاسماعيلي في الوقت الذي اقترب فيه الأصفر من المرمى مجدداً، ليرفض سمير عثمان احتساب ركلة جزاء صحيحة لإبراهيم حسن.

طرد حكم المباراة محمد كوفي ليكمل الزمالك دقائق المباراة الأخيرة بـ10 لاعبين، ليسعى الزمالك عن طريق البديل باسم مرسى العودة إلى الحياة مجدداً ولكن الاسماعيلي أغلق كافة المساحات المؤدية إلى المرمى.

منح حكم المباراة نادي الزمالك قبلة الحياة بعدما احتسب 6 ق وقت بدل ضائع ليقرر الاسماعيلي نقل الكرات من الخلف للأمام لإهدار الوقت بشكل إيجابي.

سعى مروان محسن في الرمق الأخير لوضع الهدف الثاني عن طريق الهجوم المستمر والمتتالي على المرمى ولكن الكرات كانت عالية كثيراً عن الثلاث خشبات.

تعليقات