شوطة| الأهلي قدم أفضل مبارياته.. وحذارِ من تكرار سيناريو نهائي الكأس

الخميس 04 فبراير 2016, 12:19 كتب : أحمـد سليمـان

شوطة هو نوع من التحليلات التي أقدمها لكم بعد كل مباراة من مباريات الأهلي أعرض لكم فيه أهم النقاط الفنية الخاصة بالمباراة، وموعدنا اليوم مع تحليل مباراة الأهلي وإنبي التي فاز فيها المارد الأحمر بثنائية عمرو جمال ومؤمن زكريا.

 

في رأيي قدم الأهلي أفضل مبارياته هذا الموسم أمام إنبي وكان من الممكن أن أقول أن الفريق مثالي لولا إهدار العديد من الفرص السهلة والتي كانت من الممكن أن تعقد المباراة.

ظهر عبد الله السعيد بمستوى رائع وكان رجل المباراة في رأيي وكان هو المحرك الرئيسي للفريق في مركز صناعة اللعب وهو المركز الذي يجيد فيه اللاعب وأتمنى ألا يتم تغييره مجدداً.

لم أزل أكرر أن شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي يمر بفترة سيئة فبالرغم من تحسن مستوى الدفاع إلا أن الكرات القليلة التي تأتي للحارس الأهلاوي لا يجيد التعامل معها.

لا أنكر أن الكابتن عبد العزيز عبد الشافي يقود الفريق بكفاءة خلال المباريات الثلاث السابقة إلا أن بقاءه لآخر الموسم وأي كلام عن هذا الأمر يعتبر تكرار لأخطاء الماضي.

إذا نظرنا لمباراة القمة سنجد أنه وفقاً لمستوى الفريقين الحالي فإن كفة الأهلي أرجح ولكن الثقة الزائدة ستكرر ما حدث في نهائي الكأس فعلى الجميع أن يحذر من هذه الثقة الزائدة خصوصا وأن الفوز في القمة سيجعل الأهلي ينهي الدور الأول بفارق 7 نقاط وهو فارق سيصعب على الزمالك تعويضه فهي مباراة "الموسم" في رأيي.

شوطات..

من هو مهاجم الأهلي الأساسي في القمة؟؟ سؤال صعب على زيزو..

رمضان صبحي .. موهبة تحتاج للتوجيه.

إدارة تحكيمية جيدة للحكم محمود البنا.


للتواصل مع الكاتب عبر الفيسبوك...

https://www.facebook.com/pages/%D9%85%D9%82%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA-%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B3%D9%84%D9%8A%D9%85%D8%A7%D9%86/736644083031278

 

وجهة نظر/ أحمـــد سليـــمان

تعليقات