[7 أسباب] تقود الأهلي للثورة أمام المصري!

الأحد 21 فبراير 2016, 17:39 كتب : شـــادي ألمــاظ

عدة أسباب تقود الأهلي لتحسين الصورة في اللقاء الهام أمام المصري البورسعيدي يوم الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب.

 

تأثر أداء النادي الأهلي بشكل ملحوظ عقب الانتصار الرائع على الزمالك في لقاء القمة بهدفين نظيفين، حيث خسر الفريق 4 نقاط أمام طلائع الجيش وغزل المحلة.

هناك العديد من النقاط التي تعتبر بمثابة الحافز القوي للاعبين للعودة لتقديم الأداء الجيد وتحقيق النقاط الـ3 أمام المصري:

1-اللقاء يحظى بأهتمام كبير:

دائماً ما يجيد نجوم الأهلي في المناسبات القوية والمنتظرة، دائما ما يكون جميع اللاعبين سواء الصغار أو أصحاب الخبرة على قدر وأهمية الحدث، خاصة أن المصري يقدم مستوى جيد هذا الموسم، كما يعطي تواجد التوأم حسام وإبراهيم في القيادة الفنية للفريق البورسعيدي، المزيد من الإثارة للقاء الجماهيري!.

2-عدم اغضاب جمهور الأهلي:

بالتأكيد يدرك نجوم الأهلي، أهمية الفوز في هذا اللقاء تحديداً بدون الدخول في تفاصيل، خاصة أن أي نتيجة سلبية ستأتي بهجوم كبير على اللاعبين والإدارة.

3-الاستفاقة والعودة للانتصارات:

تعادل الأهلي في آخر جولتين أمام طلائع الجيش، وغزل المحلة، كما لم يقدم الأهلي الأداء المطلوب في المباراتين، وبالتأكيد هناك دافع وتركيز وإصرار على تحقيق الفوز والحفاظ على الصدارة

4-ملعب برج العرب:

كالعادة.. سيعطي هذا الملعب "الغير ضيق" من وجهة نظر الأهلي أفضلية في نقل الكرة بين الوسط والهجوم، وايضا الاعتماد على الأطراف أو الاختراق من العمق، حتى لو تراجع المنافس البورسعيدي للدفاع القوي أمام منطقة الجزاء.

ولذلك من المتوقع أن يظهر الأهلي بالشكل اللائق والجيد فنيا، ليكون قريب من تحقيق الانتصار، وإضافة النقاط الـ3 إلى رصيده.

5-ابعاد المصري عن المنافسة:

يمتلك فريق المصري في رصيده 32 نقطة، في حين يمتلك الأهلي 40 نقطة، ويعني فوز الأهلي على فريق المصري، ابعاد الأخير عن المنافسة.

6-الحفاظ على فارق الـ5 نقاط مع الزمالك:

بالتأكيد مطالب نجوم الأهلي، بالحفاظ على فارق النقاط الـ5 مع بطل النسخة الماضية نادي الزمالك، خاصة أن مشوار بطولة الدوري مازال طويلاً.

7-ترك بصمة من زيزو قبل الرحيل:

مع الأنباء التي تتردد بقوة عن تولي المدرب الجديد قيادة الأهلي عقب لقاء المصري البورسعيدي، بالتأكيد يفكر المدرب القدير عبد العزيز عبد الشافي في ترك بصمة وذكرى جيدة في المباراة الأخيرة للفريق تحت قيادته قبل العودة لرئاسة قطاع الكرة.

ناقشني عبر الفيس بوك

-

تعليقات