فيديو| بهدفي السعيد.. الأهلي يودع زيزو بنهاية سعيدة!

الأربعاء 02 مارس 2016, 20:55 كتب : محـــمد فـــرج

فاز النادي الأهلي على نظيره بتروجيت بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين في الجولة العشرين من بطولة الدوري العام على ملعب برج العرب بالاسكندرية.

 

بدأت المباراة بقوة وسرعة من قبل النادي الأهلي واندفاع نحو مرمى بتروجيت بحثاً عن الهدف الأول عن طريق رمضان صبحي ومؤمن زكريا.

سعى الأهلي عبر إيفونا وزكريا ورمضان والسعيد إلى الانطلاق أمام منطقة الـ18 لتفنيد مزاعم الفريق البترولي وقتل طموحه في الهجوم إلى الأمام.

ظهر بتروجيت في الكادر للمرة الأولى عبر تسديده كريم طارق في ق 7 من لمسة واحدة سريعة وقوية في اتجاه المرمى.

انطلق أحمد فتحي في خط الوسط ليرسل الكرة لرمضان الذي وضعها "بينيه" ويسدد صاروخية في ق 14 في الهجمة الأولى التي تحمل طابع الخطورة والجدية.

سدد مؤمن زكريا في ق 29 من كرة قام إيفونا بوضعها له عرضية ليسددها لاعب وسط الأهلي صاروخية في الزاوية البعيدة ولكنها ذهبت بعيداً عن المرمى.

كاد أحمد جعفر المشاغب أن يضع الكرة في الزاوية الضيقة لأحمد عادل عبدالمنعم من ثغرة دفاعية ليضع الكرة أرضية ولكن عبدالمنعم سد الزاوية بجدارة.

سعى رمضان صبحي بكل جهوده لإرسال الكرات الخطيرة داخل صندوق بتروجيت ولكن اللمسة الأخيرة وعدم المساعي الجادة للسعيد حال دون اتمام الهجمة.

من كرة خطيرة للغاية كادت أن تهز شباك عبدالمنعم، خطف جعفر الكرة برأسه لتذهب إلى العارضة مباشرة في ق 43 في ثغرة دفاعية غريبة للغاية.

بدأ الشوط الثاني بجاهزية من الأهلي واندفاع نحو مرمى بتروجيت، وحاول اللاعبين تطبيق نظرية اللعب من لمسة واحدة، ولكنها لم تكن صحيحة.

خرج عمرو جمال من الملعب بدلاً من ماليك إيفونا، ليحاول تنشيط الجبهة الأمامية في الوقت الذي تحرر فيه بتروجيت عن حذره الدفاعي.

سعى الأهلي إلى نقل الكرة أمام منطقة الـ18 ولكن عاب اللمسة الأخيرة عدم الانضباط والسيطرة على الكرة بشكل غريب للغاية أهدر مجهودات كافة اللاعبين.

من كرة أرضية ذهبت لرمضان صبحي النشيط عن طريق مؤمن زكريا، راوغ صبحي الحارس واستطاع إدراك ركلة جزاء صحيحة ليضع الهدف الأول للأهلي.

استطاع أحمد جعفر أن يهاجم الأهلي وراوغ أكثر من مهاجم ووضع الكرة صاروخية بجوار القائم الأيمن لعبدالمنعم.

في الدقيقة 67 قام صبري رحيل بوضع الكرة عرضية أرضية لعبدالله السعيد ليضع اللاعب الكرة "بلياردو" ترتطم في القائم الأيسر وتذهب إلى الشباك معلنة عن الهدف الثاني للأحمر.

من كرة خطيرة جداً في ق 76 انطلق رمضان صبحي في الجبهة اليمنى ووضع كرة أرضية رائعة لزكريا، ولكن اللاعب وضعها في السماء.

 

تعليقات