خاص|العلاقة بين [غالي ونبيه] متوترة.. والتأهل يؤجل قرار اعتزاله الدولي!

السبت 02 أبريل 2016, 14:26 كتب : شـــادي ألمــاظ

علم "أهلي نيوز" بوجود توتر كبير وخلافات في العلاقة بين "حسام غالي" قائد النادي الأهلي والمنتخب الوطني، وأسامة نبيه المدرب العام للمنتخب.

 

وأبدى حسام غالي غضبه الشديد خلال لقاء الجولة الثالثة أمام نيجريا في كادونا ، بعد علمه بخروجه من التشكيل الأساسي، ومشاركة محمد النني وإبراهيم صلاح على حسابه.

وألمح حسام غالي لزملائه المقربين بالمنتخب الوطني، برغبته في اعتزال اللعب الدولي، بسبب اختلافه في وجهات النظر الفنية مع الجهاز الفني للمنتخب، وتحديداً أسامة نبيه الذي يستعين كوبر بوجهة نظره في العديد من الأمور الفنية.

وتشير بعض المصادر الخاصة، إلى أن نجم الأهلي كان في طريقه لاتخاذ قرار الاعتزال الدولي والتركيز مع الأهلي فقط بالفترة المقبلة ، لولا تعادل المنتخب الوطني في اللحظات الآخيرة أمام نيجيريا في الجولة الثالثة، ومن ثم حسم التأهل في لقاء برج العرب.

كما نجح هاني أبو ريدة المشرف على المنتخب الوطني في تهدئة ثورة غضب حسام غالي، ليعدل اللاعب قراره ، ويؤجل قرار الاعتزال الدولي بعد تأهل المنتخب الوطني لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، على أمل العودة للتشكيل الأساسي.

يذكر أن حسام غالي قد شارك في مباراتي نيجيريا ، كبديل وهو ما يراه اللاعب ظلم لنفسه، في ظل مستواه الفني الثابت بقميص الأهلي ، بشهادة عدد كبير من النقاد الرياضيين.

متابعة:عبد الحميد السيد

تعليقات