ليندمان: الأهلي يشبه البايرن.. وأتمنى أن توقعنا القرعة مع الزمالك!

الجمعة 22 أبريل 2016, 15:10 كتب : إسـلام حجازي

أكد مخطط أحمال النادي الأهلي الهولندي مايكل ليندمان على أن مواجهة يانج أفريكانز التنزاني في إياب دور الـستة عشر من بطولة دوري أبطال إفريقيا كانت  صعبة للغاية عكس ما المتوقع.

 

 

 




وأشار ليندمان إلى أن الجماهير مثلت ضغطا مضاعفا على اللاعبين لحرصهم الشديد على عدم الخطأ، وكانت النتيجة أن اللاعبين استعجلوا الهدف وهذا ما سبب الكثير من الأخطاء في التمرير وإنهاء الهجمات.

وأضاف مخطط الأحمال أن الجهاز الفني علم بأسماء الفرق التي صعدت لدور المجموعات، مؤكدا على أن هذا الأمر لا يشغله بقدر التركيز في مباريات الدوري الآن وإن كان يفضل أن يكون مع الزمالك في نفس المجموعة، موضحا أن هذا الأمر سوف يوفر الكثير من الجهد على الفريقين، بسبب الطيران والتنقل.

وأشار الهولندي إلى أن ظهوره ملتقطا صورة سيلفي مع جماهير الأهلي في مباراة يانج جاء كبداية تعارف له ومواطنه مارتن يول، المدير الفني مع الجماهير الحمراء، موضحا أنه اعتاد  التواجد في مباريات تمتليء بالجماهير في المدرجات لكن جمهور الأهلي له سحر خاص.

وأضاف ليندمان أن الجميع أغلق صفحة لقاء يانج وأن الفريق لديه مواجهة هامة أمام سموحة بالدوري، مشيرا إلى أنه قام بوضع برنامج بدني خاص للاعبين يطمح من خلاله لاستعادة معدلات اللياقة البدنية  قبل المباراة.

وعن توقعه  لمباريات دوري أبطال أوروبا أكد على  فرصة بايرن ميونيخ هى الأفضل لاسيما وأنه فريق منضبط للغاية ويجيد التركيز لنهاية  المباراة  وهو المنافس الأقوى على اللقب مشبها إياه بالأهلي في إفريقيا. 

تعليقات