وجهة نظر: 5 أسماء تستطيع تعويض "الاحتراف" المحتمل لصبحي!

الأربعاء 11 مايو 2016, 17:30 كتب : شـــادي ألمــاظ

تصريح مثير قاله "نادر شوقي" وكيل أعمال النجم رمضان صبحي، صانع ألعاب النادي الأهلي ، باقترابه من الاحتراف في أوروبا بنسبة 95% .

 

سوف نستبق الأحداث ونضع بعض الاحتمالات المستقبلية، بشأن اللاعب الذي يستطيع تعويض صبحي في الأهلي في حالة احترافه بالفعل ، خاصة أن النسبة التي وضعها وكيل أعماله كبيرة وبها نبرة ثقة بامكانية مغادرة اللاعب للقلعة الحمراء.

ولكن قرار أندرلخت اليوم بالتعاقد مع تريزيجيه بشكل نهائي هل سيؤثر على امكانية خروج صبحي لخوض تجربة الاحتراف، خاصة أن الجهاز الفني كان يستعد لاستقبال تريزيجيه والذي ربما كان يفتح الباب أمام صبحي للاحتراف؟.

هناك أكثر من لاعب أمام الأهلي يستطيع تعويض الفراغ المحتمل أن يتركه صبحي بالفترة المقبلة، على النحو التالي من وجهة نظري:

1-أحمد حمودي:

يجيد المراوغة واللعب في المساحات المغلقة، كما يستخدم قدمه اليسرى بشكل مميز، ويمتلك نجم حمودي ايضا القدرة على انهاء الهجمة ووضع الكرة في شباك المنافس وليس الاكتفاء بصناعة الأهداف.

وهناك بند في عقد حمودي لاعب بازل السويسري المعار لصفوف الزمالك ، يسمح للاعب الرحيل عن الفريق السويسري مقابل دفع 700 ألف دولار.

2

2-عمرو بركات:

يتميز عمرو بركات صانع ألعاب مصر المقاصة بالمهارة والسرعة ، بالإضافة إلى القدرة على التسديد القوي والبعيد من خارج منطقة الجزاء ، كما يتميز بالتعاون مع زملائه في الجانب الهجومي ، بعيداً عن الفردية المبالغ بها.

3-أحمد الشيخ ، و4- صالح جمعة:

قد يكون رحيل رمضان صبحي للاحتراف الخارجي، فرصة للثنائي المظلوم " أحمد الشيخ وصالح جمعة" للمشاركة في المباريات، والحصول على الفرصة، خاصة أن المردود الفني الذي قدمه الشيخ وصالح خلال الدقائق التي شاركوا بها في المباريات مع الأهلي كان أكثر من مميز.

5-البرازيلي بسمارك:

من وجهة نظري المتواضعة، أرشح هذا اللاعب للتواجد في القلعة الحمراء ، حيث سيضيف البرازيلي بسمارك صانع ألعاب نجران السعودي الكثير، للقلعة الحمراء في حالة التعاقد معه، ولكن ربما تكون القيمة المالية للاعب كبيرة.

نجران السعودي يقترب بقوة من الهبوط لدوري الدرجة الثانية بالسعودية مما يجعله قريب من الرحيل، ويمتلك بسمارك "22 سنة"  ويتميز بقدرات بدنية وفنية ومهارية مميزة للغاية رغم صغر سنة.

ناقشني عبر الفيس بوك

-

تعليقات