مفاجأة.. سبب انضمام "عاشور وفتحي" لقائمة لقاء تنزانيا

الأربعاء 25 مايو 2016, 15:07 كتب : شـــادي ألمــاظ

علم "أهلي نيوز" أن عودة الثنائي حسام عاشور وأحمد فتحي لصفوف المنتخب ، ليست لأسباب فنية ولكن من أجل امتصاص غضب الجماهير الأهلاوية.

 

ورفض الجهاز الفني للفراعنة بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، ضغوط هاني أبو ريدة المشرف على المنتخب الأول لعودة حسام غالي لصفوف الفراعنة قبل لقاء تنزانيا في الجولة الآخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2017.

ويأتي ذلك بسبب أزمة حسام غالي مع المدرب العام أسامه نبيه، ومخاوف كوبر من زيادة الاحتقان بين الطرفين قبل المباراة الهامة أمام تنزانيا، مما قد يؤثر على حالة تركيز اللاعبين قبل اللقاء.

واتفق كوبر مع أبو ريدة على عودة "حسام عاشور" لمعسكر الفراعنة من جديد، رغم عدم انضمامه الآخير منذ مباراة غانا الشهيرة في كوماسي والتي كان ضمن التشكيل الأساسي الذي شارك في اللقاء.

وتم الاتفاق ايضا على عودة "أحمد فتحي" لصفوف المنتخب من جديد رغم عدم ثبات مستواه مع النادي الأهلي بالفترة الماضية، وتحديداً منذ عودته من رحلته الإحترافية في صفوف أم صلال القطري.

وعلى هذا يكون انضمام عاشور وفتحي للمنتخب الوطني من أجل التغطية على الخلافات ، وتهدئة ثورة غضب جمهور الأهلي بعد استبعاد قائد المنتخب حسام غالي.

يذكر أن المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، قد تدخل في أزمة "غالي ونبيه" وعقد جلسة مع المدرب العام للمنتخب من أجل تهدئة الأمور، في حين رفض غالي الحضور بحجة انشغاله بتدريبات النادي الأهلي.

تعليقات