كواليس جديدة عن الأزمة.. كوبر للاعبي الأهلي: اعلم انكم تحققون الفوز بالتحكيم!!

الخميس 26 مايو 2016, 14:28 كتب : شـــادي ألمــاظ

فجر الإعلامي "إيهاب الخطيب" قنبلة من العيار الثقيل خلال برنامجه أمس على قناة الأهلي، وكشف عن بعض التفاصيل في خلافات نجوم الأهلي مع المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة.

 

وأكد "إيهاب الخطيب" عبر برنامجه أن الجهاز الفني للفراعنة، استفز لاعبي الأهلي الدوليين ببعض التصرفات الغير مقبولة، قائلاً "كوبر قال للاعبي للأهلي خلال المعسكر الآخير، اعلم انكم تحققون الفوز عن طريق الحكام"، وهو ما اثار استياء وغضب نجوم النادي الأهلي من تصريحات مدر الفراعنة!.

واستفزت هذه التصريحات كابتن النادي الأهلي والمنتخب الوطني حسام غالي، والذي دخل في خلافات مع الجهاز الفني للفراعنة وتحديداً المدرب العام أسامه نبيه.

وتدخل المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي في الأزمة الآخيرة، وعقد جلسة مع أسامه نبيه لتهدئة الأمور بين الطرفين.

يذكر أن الأرجنتيني كوبر قد قرر استبعاد "حسام غالي" من مباراة تنزانيا، ورفض محاولات هاني أبو ريدة المشرف العام على المنتخب لعودة غالي، خوفاً من تفاقم الأزمة قبل لقاء تنزانيا، وتم الاتفاق على ضم حسام عاشور لتهدئة الجماهير الأهلاوية.

ويستعد المنتخب الوطني المصري لمواجهة تنزانيا، في الجولة الآخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون ، والتي اقترب المنتخب المصري من التأهل لها بقوة.

تعليقات