[الشرير-وبندق-وابن مرتضى].. والهدف من الحملة الممنهجة ضد الأهلي!

السبت 28 مايو 2016, 16:22 كتب : شـــادي ألمــاظ

حملة مرتبة وممنهجة وشرسة يتعرض لها النادي الأهلي في الموسم الحالي بعد اقترابه من استعادة بطولة الدوري الممتاز، وعودة المتعة للأداء واستعادة الفريق لهيبته وقوته بشكل كبير.

 

الأهلي يتعرض لضغط نفسي كبير، بعد اتساع فارق النقاط مع الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز إلى 8 نقاط، حيث هناك صعوبة كبيرة للزمالك في تعويض هذا الفارق في أرض الملعب.

ولكن الإعلام الخاص بنادي الزمالك يخوض المعركة بمنتهى القوة وهذا يظهر بشكل واضح ، من خروج أبن رئيس النادي الأبيض، بتوجيه اتهامات صريحة ضد الحكام والتلميح ضد الأهلي.. على أمل الضغط على الأهلي وتعرضه لظلم تحكيمي في الفترة المقبلة يؤثر على نتائجه، وايضا لتسيهل مباريات الزمالك الصعبة المقبلة!.

إعلام الزمالك يشكك في انتصارات الأهلي، والتي كان أفضلها وأقواها مبارة روما، ليخرج خالد الغندور للحديث عن أمور لا تمس الواقع بأي صلة.. ريجيني .. فريق روما لا يحتفل بالأهداف.. ثم لماذا يحتفل الأهلي بتسجيل أهداف في روما؟.. وذلك دون منح القلعة الحمراء  كلمة اشادة واحدة على الأداء والنتيجة!!!

خروج "أحمد الشرير" بتصريح مثير للفتن ، ينم عن عدم ذكاء ، بكلمات تحمل كمية كبيرة من الاستفزاز لأكبر جمهور في مصر والوطني العربي، تصريح يكشف ويعبر عن حالة الجهل والتخلف التي نعيشها.. حيث عندما تكون هذه هي عقلية وتفكير الكبار ، فما المطلوب من شباب الأولتراس؟!.. من المطلوب أن يوجه وينصح ويضع هؤلاء على الطريق السليم ويبعدهم عن التعصب؟!.

مواقف للأسف الشديد، ربما تكون مقصودة وتحديداً في الوقت الحالي للتأثير والضغط على الأهلي وابعاده عن التركيز على أمل خسارة بعض النقاط بالجولات المقبلة.

المواقف السابقة وبعد تصريحات "ابن مرتضى" المستفزة .. والتي اعتبرها وسيلة ضغط على الحكام ضد الأهلي.. اتمنى أن لا يتعرض الأهلي لظلم تحكيمي فادح في المباريات المقبلة الصعبة المتبقية أمام "الداخلية والمصري والاتحاد والإسماعيلي والزمالك" ، وأن يكون هناك اصرار لدى اللاعبين لحسم اللقاء في الملعب بالروح والخطة والأداء!.

الأهلي الآن يعيش أفضل فترات استقراره ، هناك جهاز فني محترم ، كما بدأت الصفقات التي تعاقد معها الفريق في بداية الموسم على التأقلم مثل "أنطوي وصالح والشيخ"، كما يحقق الفريق الانتصارات بشكل مستمر ببطولة الدوري.. ولذلك الحملة الإعلامية الموجودة حالياً هدفها فقط اشغال اللاعبين، والتشكيك في البطولات والألقاب الحمراء.

وبالمناسبة في الموسم الماضي الذي حقق خلاله الأبيض بطولة الدوري الممتاز، تعرض لمجاملات واضحة ولكن لم يخرج أي شخص في إدارة الأهلي للحديث عن ذلك!.

نفس الكلام، تعرض الأهلي لظلم في لقاء المقاولون العرب الآخير، حيث تغاضى حكم اللقاء عن احتساب ضربة جزاء للحاوي وليد سليمان، ولكن الإعلام الأبيض لا يرى سوى واقعتي الطرد في صفوف المقاولون، رغم اعتراف جميع الحكام في الاستوديوهات التحليلية بصحة هدف إيفونا.

أريد أن أفكر "إعلام الزمالك" بمباراة فريقهم في لقاء المقاولون العرب ايضا في الدور الأول.. شاهد تصريحات حسن شحاته بعد خسارته أمام الزمالك وخروجه للاعتراف بمجاملة حكم اللقاء للزمالك.. "الـ3 نقاط فين يا مهيب"!!.

ناقشني عبر الفيس بوك

-

تعليقات