الأهلي يقترب من صفقة الونش لتدعيم ربيعة وحجازي

الجمعة 08 يوليو 2016, 13:54 كتب : شـــادي ألمــاظ

تراجع الهولندي مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي، عن فكرة التعاقد مع مدافع أفريقي بحجة توفير هذا المركز ، لمركز هجومي يحقق الفريق منه استفادة فنية أكبر بلاعب محترف.

 

ويبحث الأهلي عن مدافع سوبر لتدعيم صفوفه، خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد أن كشفت المباريات القوية للفريق أمام زيسكو وأسيك والاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي اهتزاز مستوى الثلاثي "رامي ربيعة وأحمد حجازي وسعد سمير".

وطلب الهولندي مارتن يول التعاقد مع مدافع سوبر الفترة المقبلة، لتعزيز خط دفاع الفريق وليكون بديل للثنائي ربيعة وحجازي.

ويأتي على رأس المرشحين مدافع طلائع الجيش محمود حمدي الملقب بالونش، حيث هناك مرونة وموافقة من جانب فريق طلائع الجيش على بيع اللاعب للقلعة الحمراء.

ويتفاوض الأهلي في الوقت الحالي لتخفيض المقابل المادي، خاصة بعد طلب إدارة طلائع الجيش الحصول على 8 ملايين جنيه، لانتقال اللاعب للقلعة الحمراء.

وستحسم الساعات المقبلة مصير محمود حمدي، خاصة أن هناك اقتناع كبير من جانب الأهلي، للتعاقد معه ، بالإضافة إلى حصول وائل جمعة مدير الكرة السابق على توقيع اللاعب، ولكن رفضت إدارة الجيش انتقال اللاعب للأهلي منذ موسمين.

ويضغط اللاعب على إدارة طلائع الجيش لتحقيق حلم حياته بالانتقال للأهلي، خاصة بعد تحسن العلاقة بين الطرفين وموافقة الأهلي في الموسم الماضي على انتقال محمد رزق لاعب الوسط على سبيل الإعارة للفريق العسكري.

متابعة: عمر علي

تعليقات