مباشر الشوط الأول.. [اللاخطة] للأهلي عنوان الـ45 ق الأولى أمام الزمالك

السبت 09 يوليو 2016, 22:17 كتب : محـــمد فـــرج

انتهى الشوط الأول من مباراة القمة 112 بين الأهلي والزمالك بالتعادل السلبي بدون أهداف في مباراة المنعطف الأخير لبطولة الدوري العام المصري.

 

 

انطلقت المباراة بحافز من قبل النادي الأهلي نحو المرمى، قوبل بهدوء في الخط الخلفي للزمالك، وسيطرة على الكرة لبدء الهجمات الهجومية بهدوء وروية.

تناقل الزمالك الكرة في منتصف الملعب وحاول الأهلي إغلاق الخطوط الدفاعية أمام الفريق الأبيض، ليرد الأهلي بهجمة سريعة في ق 8 عن طريق وليد سليمان وغالي ولكنها انتقلت إلى يد الشناوي.

حاول عمرو جمال المرور بالكرة لينفرد بالمرمى، ولكن كوفي كان للكرة بالمرصاد في ق 9، لتتحول إلى ركنية مرت بسلام على مرمى الشناوي.

انطلق مؤمن زكريا في الجهة اليسرى بالدقيقة 16ولكن الدفاع الزملكاوي استحوذ على الكرة بأمان، ليسعى وليد سليمان استكمال الكرة ولكنه وقع على الأرض.

اهدر الزمالك الفرصة الأقرب للأهلي عن طريق أيمن حفني في ق 22 الذي سدد الكرة عالية في السماء بعدما مررها له بشكل عبقري محمد إبراهيم.

اقترب الزمالك من المرمى أكثر وحاول التوغل والاختراق مجدداً عن طريق أيمن حفني، في الدقيقة 25 ورد الأهلي عن طريق حسام غالي في ق 28 ولكن الكرة لم تكتمل بعد تسديدة وليد سليمان الضعيفة.

من على خط المرمى وضع أحمد حجازي رأسه من ركنية منضبطة للغاية في ق 30 ليخرج الكرة عادل جمعة بأعجوبة، ليسددها جمال فوق العارضة.

استمرت المباراة على وتيرة اللعب الأمامي لكلا الفريقين، ولكن دون الوصول إلى مرمى أي منهما، ولكن الهجمات انتهت على أعتاب منطقة الـ18
لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

تعليقات