يول يوضح.. لماذا دفع بمتعب فى الأوقات الأخيرة؟ ويعلن موعد رحيله عن الفريق

السبت 16 يوليو 2016, 22:32 كتب : إسـلام حجازي

أبدي المدير الفني للأهلي مارتن يول، حزنه بعد تعادل فريقه مع الوداد المغربي سلبيا، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

 

 

واشار يول خلال تصريحات عقب المباراة أن التغيير الأول بخروج أنطوي للإصابة ومشاركة عمرو السولية جاء لتقوية خط الوسط حتى نتمكن من السيطرة عليه.

وأكد يول على أنه احتفظ بنزول عماد متعب آخر نصف ساعة  يعد استراتيجية، حتى لا يصاب اللاعب نظراً لعدم مشاركته بشكل منتظم خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى قدرته على تسجيل الأهداف الحاسمة خلال الأوقات الصعبة.

وأضاف يول أن الأهلي لم يفز بأي بطولة الموسم الماضي، ولكن نجحنا هذا الموسم في التتويج ببطولة الدوري بفارق 7 نقاط بفضل الصفقات الجديدة، كما أننا ننافس على لقب كأس مصر، ولا يزال لدينا أمل في البطولة الإفريقية.

كما أشار يول أن الفريق بطريقة جيدة ولككنا نواجه صعوبة في تسجيل الاهداف، ونسعى بكل قوة لعلاج هذا الامر، خلال الفترة المقبلة قبل لقاء العودة.

وتابع يول قادرون على الفوز في مباراة العودة أمام الوداد بالمغرب، وجعل المهمة صعبة للغاية على منافسنا.

كما شدد يول على أنه لن يرحل عن تدريب الفريق، بل أنه سيخطط لتكوين فريق جديد، مشيراً إلة أنه يسير بخطى ثابتة نحو تدعيم الصفوف بصفقات جديدة سيكون لها دور كبير في المستقبل.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الوداد عند 7 نقاط في صدارة المجموعة الأولى يليه زيسكو الزامبي برصيد 6 نقاط، ثم أسيك الإيفواري برصيد 3 نقاط، ويتذيل الأهلي المجموعة برصيد نقطة واحدة.

تعليقات