تعديلات في الجهاز المعاون لمارتن يول

الأربعاء 20 يوليو 2016, 12:56 كتب : فريق عمل أهلي نيوز

تغيرات في الجهاز المعاون للهولندي مارتن يول، ستحدث في الأيام القليلة المقبلة، أو عقب لقاء الواد المغربي يوم الأربعاء المقبل في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا على أقصى تقدير، في ظل النتائج السلبية التي يحققها المارد الأحمر بالفترة الماضية، وتحديداً على الصعيد الأفريقي.

 

وهناك اتجاه في القلعة الحمراء، لتوجيه الشكر للكابتن طارق سليمان، مدرب حراس المرمى، على الفترة التي قضاها مع الفريق ، والاستعانة بمدرب حراس جديد.

وعلم "أهلي نيوز" أن الهولندي عاتب سليمان بالفترة الماضية، بسبب تراجع مستوى شريف إكرامي، وعدم تجهيز البديل أحمد عادل بالشكل المطلوب.

ويفاضل الأهلي بين فكري صالح ، وخالد مصطفى، لتولي هذا المنصب، خلفا للكابتن طارق سليمان.

وسيحسم مارتن يول إسم المدرب العام الجديد، الذي ألمح للمقربين منه، برغبته في ضم مدرب جديد للجهاز الذي يقوده يوم الخميس المقبل، على حساب عظيمة المدرب العام الحالي.

وكان "أهلي نيوز" قد كشف بالفترة الماضية، عن رغبة مارتن يول في ترشيح "هاني رمزي" أمير المحترفين المصريين للعمل معه في جهازه، وهناك موافقة مبدئية من جانب رمزي للعمل مع مارتن يول.

وسيحسم مجلس إدارة الأهلي، والهولندي مارتن يول، هذه القرارت خلال الأيام القليلة المقبلة، أو عقب لقاء الواد المغربي على أقصى تقدير.

متابعة: عمر علي

 

 

تعليقات