مارتن يول يكشف اتفاقه مع طاهر بشأن الصفقات.. ويتحدث عن ثورة في قطاع الناشئين

الأربعاء 20 يوليو 2016, 13:45 كتب : شـــادي ألمــاظ

أكد الهولندي مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي، أنه سوف يسعى خلال المرحلة القادمة لإبرام عدد من الصفقات القوية لتعويض رحيل رمضان صبحى وماليك إيفونا.

 

وأضاف" اتفقت مع محمود طاهر على ابرام عدد من الصفقات القوية ودعم الفريق بشكل قوى لتحقيق طموحات الجماهير خلال الفترة المقبلة".

وعن ما يتردد عن غضبه من رحيل إيفونا وصبحي، قال الهولندي " العروض التي وصلتهما كانت مغرية بدرجة كبيرة ويصعب رفضها لمصلحة النادي، ومن ثم وجب على الجميع دعم رئيس النادي في قراره بإحتراف الثنائي في إنجلترا والصين".

وأشار الهولندي إلى أن حظوظ الأهلي في التأهل لدور المجموعات ممكنة قائلاً"
الجهاز الفني واللاعبين متمسكين بالمنافسة ولديهم أمل كبير في التأهل للمربع الذهبي، وسنقاتل للوصل للنقطة رقم 10 والتأهل للدور نصف النهائي".

وكشف المدير الفني للنادي الأهلي، عن تفاصيل جديدة خلال اتفاقه مع مارتن يول، مؤكداً أن هناك تطوير كبير في قطاع الكرة سيشمل قطاع الناشئين، للنهوض به من كافة النواحي، مشيراً إلى أن التطوير سيشمل استحداث أقسام جديدة بقطاع الكرة، مثل قسم الكشافين، للبحث والتنقيب عن المواهب، بالإضافة إلى قسم أخر لتطوير المدربين وتنمية قدراتهم وإطلاعهم على أحدث أساليب تدريب الناشئين في العالم.

وأوضح ايضا أن التطوير سيشمل ايضا البنية التحتية لقطاع الكرة، بتدشين صالة جيم وقاعة اجتماعات وعيادة ومركز طبي ومطعم أسفل مدرجات ملعب التتش الجديد، حتى يصبح الأهلي مثل أندية أوروبا
.

 

 

تعليقات