عرابي: نعاني من الإجهاد والإصابات.. والفريق يحتاج راحة سلبية

الجمعة 19 أغسطس 2016, 14:29 كتب : شـــادي ألمــاظ

قال أسامة عرابي، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمكلف من مجلس الإدارة بتولى القيادة الفنية في مباراة أسيك الإيفواري، إن الأهلي سوف يبدأ اعتبارا من اليوم الجمعة استئناف التدريبات الجماعية في الخامسة عصرا.

 

 ويستعد الأهلي لمباراة أسيك ميموزا التي تقام يوم 24 أغسطس الجاري في الجولة الأخيرة من دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

وأكد المدرب العام أن الجهاز لدية دراية كافية عن منافسه الإيفوارى من خلال مشاهدته للعديد من مبارياته والتي جمعته مؤخرا أمام زيسكو والوداد، بالإضافة للمباراة التي خاضها أمام الأهلى بالقاهرة في الجولة الثانية من دور الثمانية.

وأضاف عرابي "الجهاز الفني يعرف جيدا نقاط القوة والضعف في فريق أسيك وسوف يسعى لشرحها للاعبين من خلال المحاضرات الفنية ووفقا لخطة المباراة والتشكيل الذي يخوض به الأهلي اللقاء".

وأكد عرابي أن الأهلي يعاني بشدة من أمرين في غاية الأهمية أولهما الإرهاق نتيجة لتلاحم المواسم وضغط المباريات وثانيا كم الإصابات التي تعرض لها العديد من اللاعبين خلال المباريات الأخيرة.

وتمسك عرابي بضرورة منح الفريق راحة سلبية عقب مباراة أسيك، للتخلص من عناء الموسم الحالي والمواسم السابقة حتى يبدأ الأهلي الموسم الجديد بقوة وبدون اجهاد وحتى يتسنى للجهاز أيضا تجهيز جميع اللاعبين سواء القدامى أو الوافدين الجدد أو القادمين من الإعارة.

 

تعليقات