غالي يكشف أهمية لقاء الإسماعيلي ويؤكد: الغيابات لن تؤثر علينا

الخميس 15 سبتمبر 2016, 13:22 كتب : شـــادي ألمــاظ

أكد حسام غالي قائد النادي الأهلي، أن مباراة الإسماعيلي تضاعفت أهميتها باعتبارها ضربة البداية من ناحية وأمام منافس قوي من ناحية أخرى يؤدي كرة قدم جماعية.

 

وأضاف غالي "رغم طول مسابقة الدوري التي تمتد إلى 34 أسبوعًا إلا أن أول ثلاث مباريات أمام الإسماعيلي والمقاولون ووادي دجلة تعد في غاية الأهمية وتلعب دورا كبيرا في إنطلاقة الأهلي بشكل جيد خلال الموسم الجديد".

وأشار قائد الفريق إلى ثقته في مجموعة اللاعبين الحاليين في الأهلي وامتلاكهم من الخبرات ما يكفي للتعامل مع كل ظروف المسابقة المحلية، موضحًا أن غيابه عن مباراة الإسماعيلي ومعه كلًا من أحمد فتحي ورامي ربيعة وأحمد حجازي ومروان محسن لن يكون بالأمر المؤثر نظرا لوجود البديل الذي يسد هذه الغيابات ولإمتلاك الفريق بشكل عام أكثر من لاعب مميز في كل المراكز.

 

. وأكد غالي على أن الأهلي خاض معسكر قوي قبل الموسم الجديد مع قيادة فنية مميزة لحسام البدري وهو ما يجعل جميع اللاعبين مؤهلين لخوض بداية الدوري بشكل جيد، بالإضافة إلى المنافسة على الفوز بجميع البطولات خلال الموسم الجديد.

وأوضح أن هناك أكثر من جلسة جمعت الجهاز الفني مع اللاعبين، لتوضيح أهمية المرحلة القادمة، لافتا إلى أن الأهلي جاهز للدفاع عن لقبة في الدوري وأن جميع اللاعبين لديهم إصرار قوي على تقديم مباريات قوية تليق بالأهلي وبحجم بطولاته.

 

متابعة: عمر علي

تعليقات