الأهلي يسحق شيكو بسداسية استعدادًا لوادي دجلة بالدوري

الأحد 25 سبتمبر 2016, 18:33 كتب : فريق عمل أهلي نيوز

حقق النادي الأهلي نتيجة عريضة على فريق شيكو خلال المباراة الودية التي جمعت بينهما استعدادًا لمواجهة المارد الأحمر أمام دجلة في بطولة الدوري الممتاز.

 

 

 

 

وانتهت المباراة بفوز المارد الأحمر بـستة أهداف مقابل هدفين، حيث قام المدير الفني للفريق حسام البدري بتجربة العديد من العناصر استعدادًا للقاء المرتقب.

وشهد المباراة بداية قوية من جانب لاعبي الأهلي واستطاع عمرو السولية إحراز أول الأهداف بعد رأسية سكنت الشباك، بعد ركنية نفذها صبري رحيل.

وفي الدقيقة 30 جونيو أجاي يتألق ويحرز الهدف الثاني للأهلي بعد مراوغة دفاع شيكو تسديد بقوة على حارس المرمي.

جونيور أجاي يضيف الهدف الثاني له والثالث للأهلي في الدقيقة 34 بعد مراوغة ناجحة لجون أنطوي قام بتمريرها له ليسجلها أجاي.

وفي الدقيقة 40 استطاع لاعب شيكو تقليص الفارق وسدد كرة قوية على مرمى أحمد عادل عبدالمنعم لم يستطع التصدي لها.

وفي الوقت بدل من الضائع ومن عرضية مميزة لميدو جابر جون أنطوي يعزز تقدم المارد الأحمر بالهدف الرابع لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

انطلاق الشوط الثاني وبدأ المدير الفني حسام البدري الشوط بعدة تغييرات هي حسين السيد بدلا من صبري رحيل، وصالح جمعة بدلًا من السولية، ومحمد الشناوي بدلًا من أحمد عادل عبدالمنعم، ومحمد حمدي زكي بدلًا من جون أنطوي، وكريم نيدفيد بدلًا من عماد متعب، وميشو لاعب ناشيء بلًا من محمد هاني.

في الدقيقة 55 البدري يجري تغيير آخر بنزول أحمد حمدي بدلًا من جونيو أجايي، ثم بعدها يجري المدير الفني تبديل آخر بنزول صلاح أوتاكا بدلًا من ميدو جابر.

مرور منتصف الشوط الثاني والكرات تتناقل بين أقدام لاعبي الأهلي، إلا أنها لم تسفر عن وجود أي أهداف حتى الآن، بالإضافة إلى تساقط لاعبي شيكو على أرض الملعب.

استحواذ كبير للأهلي على الكرة في وسط الملعب دون وجود أي خطورة على مرمى المنافس، على عكس الشوط الأول من المباراة تمامًا.

الدقيقة 39 من زمن الشوط الثاني تشهد الهدف الخامس للمارد الأحمر بعدما تمكن محمد حمدي زكي من إحراز الهدف الخامس، بعد تمريرة رائعة من صالح جمعة.

حكم المباراة يحتسب ركلة جزاء لفريق شيكو تصبح التيجة 5/2، ثم يقوم حسين السيد بإحراز هدف قبل نهاية المباراة لتنتهي بـ 6/2.

تعليقات