فيديو| مباشر الشوط الأول.. نيدفيد يتقدم للأهلي بصاروخية تخترق الحضري!

الأربعاء 28 سبتمبر 2016, 21:48 كتب : محـــمد فـــرج

فاز النادي الأهلي على وادي دجلة بهدف دون رد في شوط المباراة الأول الذي جمع الطرفين في الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام.

 

بدأت المباراة سريعة من قبل النادي الأهلي، محاولاً البحث عن الهدف الأول عبر الانطلاق بجون انطوي وعبدالله السعيد ونيدفيد.

وظهر الاعتماد على "علي معلول" في الجبهة اليسرى والاختراق من الخلف للأمام والمعاونة من خط الوسط، فيما حاول محمود علاء رد الهجمات مع مصطفى جلال لاعبي وادي دجلة.

كانت الهجمة الأخطر في  الدقيقة السادسة للنادي الأهلي عن طريق تسديدة عبدالله السعيد الخطيرة للغاية والتي مرت بجوار يمين الحضري وحاول انطوي متابعتها ولكن دون جدوى.

ظهر كريم نيدفيد في الكادر بالدقيقة السابعة ولكن التأخير في التمرير كان كلمة السر في عدم وصول الكرة إلى الأمام.

سعى الأهلي إلى الضغط على حدود منطقة الـ18 لدجلة، في الوقت الذي سدد معلول ركلة حرة مباشرة في ق 15 ولكن الحضري استطاع التصدي لها، ليتابعا فتحي بصاروخ فوق العارضة بعدما تحولت إلى ركنية.

استطاع النجم الشاب كريم نيدفيد إطلاق صاروخ "أرض - جو" أخذت يد الحضري وهزت الشباك في الدقيقة الـ19 من زمن الشوط الأول معلنة عن الهدف الأول للأهلي.

حاول وادي دجلة الوصول إلى المرمى وعدم الاستسلام ولكن الاحصائيات الخاصة بالمباراة كانت لصالح الأهلي حيث لم يسدد دجلة على المرمى مباشرة بشكل صريح.

سدد مؤمن زكريا في ق 37 ولكن الحضري منع الكرة من الوصول إلى الشبكة رغم أن الكرة كانت "كورباج" في الهواء.


انتهى الشوط الأول وسط محاولات دجلة للعودة إلى المباراة مجدداً، ومساعي الأهلي إلى الوصول إلى الهدف الثاني عن طريق السعيد وفتحي.

تعليقات