القائمة التي انتهت [اكلينيكيا] في تجربة البدري!!

الأربعاء 19 أكتوبر 2016, 16:16 كتب : شـــادي ألمــاظ

ملامح الفترة الماضية للنادي الأهلي، كشفت انتهاء أدوار بعض العناصر مع الفريق حيث خرجت من حسابات الجهاز الفني بشكل واضح، أو ربما حرص المدير الفني على توجيه رسالة للإدارة بعدم حاجته لهؤلاء، واستبدلهم بعناصر جديدة في المستقبل.

 

1-عماد متعب:

لن تخدمه الظروف للمشاركة مع الفريق، نظرا لوجود 4 عناصر أجهز منه وأفضل من الناحية الفنية والبدنية مثل "مروان محسن وعمرو جمال وجون أنطوي وأجاي".

وهذا ظهر بشكل واضح في المباريات الأربعة الأولى بمسابقة الدوري الممتاز، حيث خرج اللاعب من حسابات البدري.

كما أن طريقة اللعب التي  اتبعها البدري عقب الهدف الثاني للأهلي في مرمى الداخلية، بعدم وجود مهاجم صريح في الملعب، ستجعل فرصة متعب مستحيلة في اللعب والتواجد بالمستطيل الأخضر وهذا واضح مثل وضوح الشمس.

2-حسين السيد:

سيجد ايضا صعوبة كبيرة في المشاركة نظرا لوجود الثنائي الدولي "صبري رحيل وعلي معلول".

وهذا سيجعل فرصته مستحيلة في المشاركة واللعب الفترة المقبلة، خاصة أن مارسيلو فرط في العديد من الفرص خلال الموسم الماضي ليبتعد تماما عن المشهد.

3-باسم علي:

وجود الدولي أحمد فتحي في هذه الجبهة سيجعل فرصته في المشاركة صعبة، كما أن البديل "محمد هاني" يعلم البدري امكانياته جيداً عندما كان مديراً فنياً للمنتخب الأوليمبي.

كما أن ابتعاده عن المشهد والمشاركة في المباريات بالموسم الماضي، جعله يفتقد حساسية المباريات والدليل خروجه من أول مباراة للأهلي في الدوري أمام الإسماعيلي بعد دقائق من بداية المباراة بسبب الإصابة.

4-حمدي زكي:

يعتبر من ضمن العناصر المظلومة والتي تستحق المشاركة، ولكن الطفرة العديدية في مركز صانع الألعاب، ستجعل فرصته في المشاركة صعبة، خاصة أن البدري لديه اقتناع ببعض العناصر مثل "مؤمن زكريا وصالح جمعة ووليد سليمان وميدو جابر وكريم نيدفيد".

والدليل أن اللاعب طلب من الجهاز الفني السماح برحيله خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل رغبة أكثر من فريق بالدوري الممتاز الحصول على خدماته

 5- مسعد عوض:

قيده في القائمة اعتبره خطأ كبير نظرا لوجود 3 حراس في القائمة على مستوى كبير، ولذلك كان الأفضل الاستفادة بهذا المركز بقيد لاعب في مركز أخر.

كما ستعتبر فرصة مشاركته مستحيلة، بعد استعادة شريف إكرامي حالته الفنية وتركيزه خلال المباريات الماضية.

6-أحمد حمدي:

اعترف البدري خلال وقت مفاوضات سبورتنج براجا للحصول على خدماته بعدم الحاجة لجهود اللاعب الصاعد بالفترة المقبلة، قبل أن تفشل مفاوضات رحيله للدوري البرتغالي.

وذلك يعني صعوبة مشاركته ايضا لنفس السبب وهو وجود طفرة عددية وعناصر خبرة في مركز صانع الألعاب، بالإضافة إلى اقتناع المدير الفني بقدرات الصاعد كريم نيدفيد.

ناقشني عبر الفيس بوك

-

تعليقات