وجهة نظر: رسالة [فوقان] منتظرة لإدارة الأهلي بين أقدام الزمالك!

السبت 22 أكتوبر 2016, 16:53 كتب : شـــادي ألمــاظ

قد يختلف مع البعض، ولكن عوامل كثيرة تجعلني اتمنى بشدة تتويج الزمالك بالبطولة الأفريقية والفوز على صن داونز يوم الأحد، وتعويض الخسارة في لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة.

 

عوامل كثيرة تجعلني انتظر لحظة تتويج الزمالك بالبطولة الأفريقية على ملعب برج العرب:

الحالة المعنوية للعناصر الأساسية في المنتخب قبل لقاء غانا:

يمتلك الزمالك أكثر من عنصر أساسي في المنتخب مثل "علي جبر وأسلام جمال وطارق حامد وباسم مرسي ومصطفى فتحي"، وتحقيق الأبيض للبطولة الأفريقية سيزيد من دوافع هذه العناصر قبل خوض اللقاء المرتقب أمام غانا يوم 13 نوفمبر المقبل.

عودة الهيبة للكرة المصرية:

نجح المنتخب الوطني في الوصول لكأس الأمم الأفريقية 2017 في الجابون بعد غياب عن النسخ الـ3 الأخيرة، كما أن الفراعنة يسيرون بشكل جيد في ضربة البداية لتصفيات كأس العالم، وتحقيق الزمالك للبطولة الأفريقية والوصول لمونديال اليابان، سيعني أن الكرة المصرية تسير بخطى ثابتة نحو الأفضل.

رسالة لإدارة الأهلي:

أرى من وجهة نظري أن تتويج أهم منافس للأهلي على المستوى المحلي والأفريقي، بالبطولة الأفريقية، سيكون رسالة قوية لإدارة الأهلي، بضرورة علاج السلبيات، وسيكون تأكيد على الأخطاء التي ارتكبتها الإدارة سواء في التعاقدات أو التفريط في بعض العناصر دون توفير البديل أو في التأخر في اتخاذ قرارات هامة بشأن الفريق.

دافع للبدري لتقليد مدرب الزمالك:

تحقيق الأبيض للبطولة الأفريقية من خلال المدرب المحلي مؤمن سليمان وبقائمة محدودة من اللاعبين، سيجبر البدري في النسخة الجديدة من دوري أبطال أفريقيا، على بذل أقصى ما لديه لتحقيق البطولة الغائبة عن القلعة الحمراء منذ عام 2013، وستجعله لا يكتفي فقط بالانتصارات المحلية التي يحققها.

الضغط على الجيل الحالي للأهلي لاستعادة الهيبة الأفريقية:

تحقيق الزمالك للبطولة الأفريقية سيكون بمثابة الحافز والدافع للاعبي النادي الأهلي، لتحقيق البطولة في النسخة الجديدة، وسيزيد من الحماس والتركيز والضغط على اللاعبين والجيل الحالي للعودة لمنصات التتويج، واستعادة الهيبة الأفريقية التي افتقدها فريق الكرة في أخر عامين.

ناقشني عبر الفيس بوك

-

تعليقات