الشوط الأول.. القائم والسولية يحرما الأهلي من التقدم على بتروجت

الثلاثاء 25 أكتوبر 2016, 18:17 كتب : إسـلام عبدالهادي

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الشوط الأول من لقاء بتروجيت بالتعادل السلبي في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

 

 

 


 

شهدت المباراة هجوم كاسح من لاعبي النادي في محاولة لإحراز هدف المباراة الأول، وكاد مؤمن زكريا أن يخطف الهدف الأول للمارد الأحمر إلا أن تسديدته لم تكن دقيقه على المرمى.

 

ظل لاعبو الأهلي يتناقلون الكرات بين الأقدام في محاولة لبناء هجمات منظمة، إلا أنها لم تشكل خطورة على مرمى علي فرج حارس بتروجت.

 

امتلك لاعبو بتروجت الكرة لبعض الدقائق، إلا أن لاعبو الأهلي شكلو ضغطًا إيجابيًا عليهم، من أجل استخلاص الكرة وعدم الوصول لمرمى إكرامي.

 

احتسب حكم المباراة تسلل على الأهلي في الدقيقة الـ 16 بعد جملة فنية رائعة، وتمريرة بينية من جونيو أجايي ذهبت لعمرو السولية التي أودعها الشباك ولكن كان في موقف تسلل.

 

أجايي يضيع على الأهلي فرصة التقدم بغرابة شديدة، بعد عرضية السعيد من ضربة حرة يردها نجيب برأسه داخل الـ18 تصل لأجايي من داخل الـ6 ولكن تسديدته السيئة يتصدى لها علي فرج.

 

احتسب حكم المباراة الضربة الحرة من الجانب الأيمن لصالح مؤمن زكريا، لينفذها صبري رحيل بقدمه اليسرى عرضية داخل الـ18 على رأس السولية يوجهها ولكن ارتطمت الكرة بالقائم الأيمن لبتروجت.

 

وقبل نهاية المباراة شن مؤمن زكريا هجمة مرتدة ولعب كرة عرضية غير متقنة للسعيد الذي مررها لعمرو السولية القادم من الخلف ولكن يسددها بعيدًا عن المرمى.

 

ظل المارد الأحمر ضاغطًا في محاولة لإدراك هدف التقدم إلا أن الحكم يطلق صافرة النهاية معلنًا تعادل الفريقين سلبيًا.

تعليقات