خليفة [باسم مرسي] الحل السحري لهجوم الأهلي!

السبت 29 أكتوبر 2016, 16:25 كتب : شـــادي ألمــاظ

أزمة كبيرة يعاني منها النادي الأهلي في مركز "رأس الحربة" الصريح، تسببت في حيرة شديدة للجهاز الفني خلال المباريات الماضية في بطولة الدوري الممتاز.

 

منح البدري الفرصة في البداية لعمرو جمال لكنه لم يستغلها بالشكل المطلوب، كما فرط ايضا جون أنطوي في الفرصة ولم يثبت أقدامه منذ الموسم الماضي، في الوقت الذي اضاع خلاله ايضا المهاجم النيجيري أجاي أكثر من فرصة سهلة خلال لقاء بتروجيت بمسابقة الدوري الممتاز.

في الوقت الذي لم يشارك خلاله مروان محسن في المباريات المحلية حتى هذه اللحظة بسبب الإصابة، كما خرج عماد متعب من الحسابات بشكل واضح.

التغيرات الكثيرة التي يجريها الجهاز الفني، في خط الهجوم الأحمر تؤكد عدم اقتناعه بقدرات العناصر المتواجدة، وتستمر تعديلاته للبحث عن ضالته دون جدوى، بالرغم من امتلاك المارد الأحمر لعناصر  واسماء مميزة في مركز صانع الألعاب والجناح الأيمن والأيسر، تستطيع مساندة أي رأس حربة على النجاح.

من وجهة نظري..

أرى ضرورة تعاقد الأهلي مع مهاجم إنبي عمرو مرعي ولاعب الداخلية السابق، حيث أرى انه خليفة لنجم الزمالك باسم مرسي، في وقت تعاني منه الكرة المصرية بشكل عام في مركز المهاجم الصريح!.

يتميز عمرو مرعي بالتحرك بين المدافعين وخلفهم بشكل خطير، كما يجيد ترجمة الفرص أمام المرمى إلى أهداف من لمسة واحدة.

كما يتميز عمرو مرعي بالقوة في الإلتحامات وضربات الرأس وسرقة المدافعين بمهارة، وهي أمور يحتاجها الأهلي بشكل كبير في الوقت الحالي.

ولذلك.. سيكون تواجد عمرو مرعي في صفوف القلعة الحمراء بمثابة حل سحري في ظل تراجع مستوى المهاجمين في الوقت الحالي.. اتمنى خلال انتقالات يناير.

 

ناقشني عبر الفيس بوك

-

تعليقات