السعيد يكشف سر الفوز علي غانا..و يؤكد " هدفي رزق من الله "

الاثنين 14 نوفمبر 2016, 18:28 كتب : أدهم طارق

قال عبد الله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني، إن الفوز الذي حققه الفريق الوطني على منتخب غانا بهدفين دون رد ضمن الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، يعد خطوة في مشوار التأهل للمونديال.

 

 

وأكد السعيد أن المنتخب الغاني فريق قوي للغاية ويملك مجموعة جيدة من اللاعبين، مشيرا إلى أن المباراة لم تكن سهلة على الإطلاق كما صور البعض.

وأوضح لاعب الأهلي والمنتخب الوطني، أن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للفريق، اعتمد في خطته على الطريقة الدفاعية بغلق المساحات أمام لاعبي غانا وإيقاف سرعاتهم، واللعب على الهجمات المرتدة، وهو ما جلب الفوز للفراعنة.

وأكد السعيد على أهمية مواجهتي أوغندا بالجولتين الثالثة والرابعة، مشددا على أن نتيجتهما ستحسم بشكل كبير موقف الفراعنة من التأهل للمونديال.

 وأشار  إلى أن المنتخب سيترك مسيرة التأهل للمونديال جانبا للتركيز في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق في شهر يناير المقبل بدولة الجابون.

وأشار لاعب الأهلي والمنتخب الوطني، إلى أن تسجيله للهدف الثاني هو رزق من الله، مضيفا أن فوز الفراعنة هو الأهم بالنسبة له حتى لو لم يسجل.

تعليقات