فرصة ذهبية أمام عماد متعب.. هل يستغلها؟!

الخميس 17 نوفمبر 2016, 13:14 كتب : شـــادي ألمــاظ

فرصة ذهبية يمتلكها النجم عماد متعب مهاجم النادي الأهلي، في هذا التوقيت من أجل تحقيق المزيد من النجاحات الدولية.

 

لن اتحدث عن قيمة عماد وخطورة عماد أو تاريخ عماد أو أهدافه بعد الدقيقة 90، أو ما حققه للكرة المصرية أو النادي الأهلي في السنوات الماضية، فهي أمور يعلمها الجميع في الماضي الخاص بالمهاجم المخضرم، ولكن بالوقت الحالي أو المستقبل هناك بعض الصعوبات في استمراره..

باختصار شديد، كان معلوم لدى الجميع أن في حالة تعاقد الأهلي مع الكابتن حسام البدري، فستكون أيام عماد متعب معدودة في القلعة الحمراء، فالولاية السابقة للبدري كانت خير دليل على ما توقعته وهو ما يحدث في الوقت الحالي، حيث لا يوجد للاعب مكان بصفوف الفريق في ظل كثرة العناصر الجاهزة ، بالإضافة إلى كثرة غياب اللاعب عن التدريبات بغض النظر عن السبب!.

أين الفرصة الذهبية التي اتحدث عنها؟

الكرة المصرية في الوقت الحالي، تعاني من ندرة وجفاف مخيف في مركز رأس الحربة الصريح، حيث تقريبا لا يوجد في الدوري المصري سوى الثنائي "باسم مرسي – وعمرو مرعي".

وظهر خلال لقاء غانا، بعد إصابة مرسي، استعانة كوبر برمضان صبحي وإلغاء مركز رأس الحربة الصريح، للتعامل مع القماشة التي يمتلكها بواقعية.

متعب يمتلك فرصة ذهبية للرحيل عن الأهلي في هذا التوقيت، حيث لن يشارك ولن يحصل على الفرصة، والانتقال لأحد الأندية المحلية، للمشاركة بها والتألق وتسجيل الأهداف وتلميع نفسه أمام الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كوبر.

مازال يمتلك مهاجم الأهلي المخضرم، فرصة كبيرة للتواجد في قائمة المنتخب الوطني، في الفترة المقبلة، والتي سينافس خلالها الفراعنة بقوة على التأهل لمونديال روسيا، فقد يكون لنجم الأهلي نصيب في التواجد وقيادة المنتخب بمونديال روسيا 2018، من خلال  التألق وتسجيل  الأهداف مع فريق غير الأهلي، حيث لن يحصل على هذه الميزة الدولية في حالة استمراره في الأهلي!.

كما أن اختيارات كوبر، للحضري صاحب الـ43 عاماً ، وحسام باولو صاحب الـ33 عاما، يجب أن تكون حافز لصاحب الـ34 عاما على العودة لصفوف المنتخب!.

ناقشني عبر الفيس بوك

-

-

تعليقات