إهانة غير مقبولة للأهلي.. انسحب يا طاهر فوراَ

السبت 19 نوفمبر 2016, 16:16 كتب : شـــادي ألمــاظ

إهانة كبيرة تعرض لها النادي الأهلي، وللأسف الشديد لا يوجد قرار حاسم وشجاع من الإدارة من أجل المطالبة والضغط لتحقيق هذا الحق المشروع!!.

 

الأهلي يطالب منذ بداية الموسم الحالي، خوض مبارياته على ملعب استاد القاهرة الدولي، باعتبار أن هذا هو ملعبه الأساسي منذ سنوات طويلة، ولكن رد الداخلية واتحاد الكرة غريب وصامت وغير مقبول!.

في الوقت الذي تخوض خلاله بعض أندية الدوري الممتاز لمبارياتها على استاد القاهرة، في حين أن صاحب الحق يتم رفض مطلبه!!.

هنا اتحدث عن الأهلي أهم فريق في مصر وأفريقيا والوطن العربي، ولكن أن يصل التهميش والإهانة للنادي الأهلي الذي يعتبر القوام الأساسي للمنتخب من صفوفه، فهذا لا يمكن السكوت عليه ويحتاج إلى وقفة.

اليوم في دوري الدرجة الثانية، يستضيف ملعب استاد القاهرة لقاء بين فريقي "سيراميكا والنصر"، مع احترامي الكبير للفريقين، ولكن لماذا لا يلعب الأهلي بحجمه وتاريخه على هذا الملعب؟!، أم الأهلي أقل من مستوى النصر أو سيراميكا!.

يجب على إدارة الأهلي، التهديد بالانسحاب الفوري من بطولة الدوري الممتاز حتى يحصل الأهلي على حقه، وحتى لو وصل الأمر إلى عدم استكمال البطولة، طالما يتم إدارة الدوري بهذا الشكل القبيح والغير عادل!.

كلمة أخيرة: فريق يضم في قوامه "أحمد حجازي –وأحمد فتحي – وعبد الله السعيد – ومؤمن زكريا – ووليد سليمان- وشريف إكرامي"، وكلمة السر في لقاء غانا "رمضان صبحي –وتريزيجيه" يجب حماية نجومه وعناصره بدلا من اجبارهم ووضعهم على ملاعب تتسبب في إصابتهم وتراجع مستواهم.. يارب نفهم!.

ناقشني عبر الفيس بوك

-

تعليقات