طاهر: التجديد لغالي ومتعب في يد الجهاز الفني.. ولنا وقفة مع التحكيم

السبت 19 نوفمبر 2016, 22:13 كتب : إسـلام حجازي

أبدى محمود طاهر رئيس النادي الأهلي سعادته بفوز فريقه على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز.

 

 

 

وأشار رئيس الأهلي في تصريحات تليفزيونية إلى أنه سعيد جدًا بالأداء وتطور مستوى الفريق من مباراة لأخرى تحت القيادة الفنية للمدير الفني للفريق الكابتن حسام البدري.

وتابع محمود طاهر أنه ما زال هناك بعض الصعوبات والإصابات، ولكن هناك سعادة من حيث الأداء والنتيجة، موضحًا أن الشوط الأول لم يكن الأهلي مميزا، ولكن في الشوط الثاني كنا أفضل بمراحل كثيرة.


وتطرق رئيس الأهلي للحديث عن ملف تجديد متعب وغالي قائلًا أنه هذا الأمر يرجع إلى اللاعبين ثم الجهاز الفني وبعدها مجلس الإدارة، مؤكدًا على أن قرار الجهاز الفني هو الأهم، ومن المقرر أن يتم حسم هذا الأمر خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأبدى طاهر استياءه الشديد من مستوى الحكام وأنه سيكون له مع ملف التحكيم، ملمحًا أنه ليس من الطبيعي أن نلعب ضد فرق الدوري والتحكيم، وأن هناك علامات استفهام على مستوى الحكام.

وأما عن الصفقة المنتظرة خلال يناير المقبل أوضح الرئيس أنه يوجد في القائمة موقع وحيد شاغر، والمشاورات بشأن دعم هذا المركز مستمرة يوميا مع الجهاز الفني من أجل ضم لاعب مميز في المركز الذي يحتاجه البدري.

تعليقات