الأهلي يفجر مفاجأة بشأن عودة الجماهير

السبت 03 ديسمبر 2016, 15:51 كتب : شـــادي ألمــاظ

قال عاصم السعدني، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي ومدير البطولة الإفريقية لكرة السلة التي يستضيفها النادي خلال الفترة من 7 إلى 16 ديسمبر المقبل، إن النادي يسعى لتنظيم حدث رياضي كبير من خلال استضافته للبطولة.

 

 

وأكد السعدني خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم السبت للكشف عن كافة التفاصيل المتعلقة بالبطولة، أن اللجنة المنظمة قررت التعامل مع الأمر على أنه حدث كبير، وليس استضافة مباريات فقط، مشيرا إلى أن تنظيم الحدث يحتاج إلى ابتكار ومغامرة كبيرة.

 

وأوضح مدير البطولة أن النادي يسعى ليكون له السبق دائما في كل شيء جديد، مشيرا إلى أن اللجنة المنظمة قامت بتقسيم الملعب بشكل جديد ووضع آلية جديدة لحضور الجماهير، إضافة لتنظيم مسابقات يحصل من خلالها الجمهور على جوائز قيمة.

 

وكشف السعدني أن ملعب الصالة المغطاة تم تقسيمها إلى جزئين يمين ويسار وسيكون الجزء المقابل للمقصورة هو المخصص للجماهير من خارج النادي، متمنيا أن يكون حضور الجماهير للبطولة بادرة طيبة لعودة الجماهير لكل الملاعب المصرية، وأن تكون أيضا نقطة إيجابية تحسب لمصر خلال الفترة الحالية.

 

وشدد السعدني على أن الاتحادين الإفريقي والمصري أكدوا على أن النسخة الحالية من البطولة، ستكون الأقوى في تاريخ بطولات السلة، نظرا للفرق القوية المشاركة في البطولة، وأيضا لأن النادي الأهلي هو الذي ينظمها.

تعليقات