حتى لا ينسى الأبيض.. هذا هو إبراهيم نور الدين

الاثنين 05 ديسمبر 2016, 14:59 كتب : إسـلام حجازي

انتهت مباراة الأهلي ومصر المقاصة بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف أحرزه عبدالله السعيد من ركلة جزاء، في مباراة قوية للغاية، كانت مثيرة في أحداثها.

 

 

 

 

 

جميع من شاهد المباراة علق بكل سخرية على ركلة الجزاء التي احتسبها حكم اللقاء إبراهيم نور الدين للنادي الأهلي خلال الشوط الأول بعد أن قام بتقديرها أن الكرة لمست يد اللاعب.

حدة الإعتراضات.. اعترض كافة المنتمين لنادي الزمالك على ركلة الجزاء، مشددين على أن الحكم احتسب ركلة جزاء وهمية، كما لم تقف الاعتراضات عند جماهير الزمالك بل العديد من النقاد الرياضيين، قبل أن يخرج اللاعب ويُجزم على أن الكرة لمست يده، ويبقى في النهاية هو تقدير الحكم.

مباراة دراماتيكية للغاية، حيث قام الحكم باحتساب ركلة جزاء لفريق مصر المقاصة في الثواني الأخيرة، ليقوم أحمد الشيخ لاعب المقاصة بتسديدها، إلا أن شريف إكرامي حارس عرين المارد الأحمر تصدى للكرة ليبقي على النتيجة كما هي ويخرج المارد الأحمر بفوز ثمين يعزز من صدارته لجدول بطولة الدوري.

ولكن.. هل يتذكر المنتميين للقلعة البيضاء وما أكثرهم وكل من هاجم إبراهيم نورالدين عقب لقاء اليوم، الموسم الماضي، عندما واجه الزمالك فريق المقاصة.

تم احتساب ركلة جزاء خلال هذه المباراة لنجم الزمالك مصطفى فتحي، في المباراة التي انتهت بين الفريقين بفوز الأبيض بنتيجة 2/1.

حكم هذه المباراة كان إبراهيم نور الدين، نفس حكم مباراة الأهلي اليوم، وعند النظر في الإعادة إلى ركلة جزاء الزمالك نجد أنها ضربة جزاء وهمية، وأن مصطفى فتحي تعمد السقوط من أجل احتساب ركلة الجزاء.

لا يوجد حكم يتعمد أن يشوه صورته من أجل إرضاء فريق على حساب الآخر، ومهما صنع لا يمكن أن يرضي جميع الأطراف.

 

للتواصل مع الكاتب عــبـــر فــيــس بــوك من هــــنــا 

 

 

تعليقات