ترضية واجبة واعتذار حتمي لمن يبحث عن أشياءه !

الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 19:52 كتب : محـــمد فـــرج

على طريقة نينجا "أين أشيائي" لا يتراجع اتحاد الكرة عن الترضيات ولا يستسلم لكلمة الحق التي تخرج من صاحب الحدث، ولكنه يخلق حالة كبيرة من الجدل حوله ويظل يمعن في القرارات التي يعترض عليها صاحب الأزمة لمحاولة إبداء فروض السمع والطاعة وكأننا في كوكب آخر لا يعترف سوى بالصوت والسوط العالي!

 

 

أين أشيائك؟ أين نقاطك المهدرة التي لا تحصل عليها سوى باتهام الآخرين بالمجاملة والسعي الدائم إلى الاطاحة بلجنة الحكام برئاسة رضا البلتاجي والعودة مجدداً إلى عهدك الذهبي مع الذي يرهبه صوتك العالي ويرعب قضاة الملاعب بالكامل قبل انطلاق صافرة بدأ المباراة الخاصة بك.

 

أين أشيائك؟ أين المدربين الذين رحلوا بعد التزمت والتعنت الدائم، وسلسلة الانكسارات النفسية داخلهم، رغم محاولاتهم وسعيهم الجاد إلى إعطاء الفريق شكل وروح، ولكنك لعبت دور الخصم ضدهم فـ"طفشوا"..

 

أين أشيائك؟ ما حال الجاسوس الذي اشتكى منه كل الأجهزة الفنية ورآوا فيه الشخص غير الصالح، وتجعله دائماً فوق الرأس والعين وتقحمه في كل صغيرة وكبيرة لنقل كل الأخبار والأسرار بعد التقرب والتودد من اللاعبين بدعوى أنه الشقيق الأكبر، ومن ثم العقوبات بالجملة على اللاعبين بدون انذار، وبغير بحث متقن، ما جعل نصف الفريق يفكر في الرحيل، والنصف الآخر يجلس على مقعد من نار!

 

أين أشيائك؟ أين اللسان النقي القدوة الذي يجب أن يتوافر فيك مع السلوكيات الهادئة التي يبحث عنها اللاعبين فيك، لا يوجد في أشيائك شيئاً يستحق الاشادة، فأنت موجه بكل ما تحمل الكلمة من معنى لإلهاء الناس عن أية أمور أخرى سواء في الرياضة أو خارجها.

 

أين أشيائك ؟ وأنت تطالب الجبلاية بالتحقيق مع أحمد الشيخ بدعوى إهدار ركلة الجزاء بشكل متعمد، على الرغم من أن المدير الفني المحترم إيهاب جلال رفض أن يوجه أحد اللوم إلى الشيخ لأنه الأول في تسديد الركلات في الفريق، ما تفعله يوضح منطقك أنت وطريقة تفكيرك، فما الحال إذا سدد حازم إمام المعار إلى الزمالك للاتحاد على سبيل المثال ركلة جزاء في شباك الشناوي فهل وقتها سيكون عميل أم خائن، أم أنه كتب بيده عدم العودة إلى فريقه مرة أخرى!!

 

حرة مباشرة..

توسمنا خيراً في اتحاد الكرة الجديد ولكنه لم يختلف عن الآخرين في المضي بخطى وخطط غريبة وقرارات أعجب ترجع بنا إلى الوراء، بشعار "طاطي طاطي .. انت في مناخ ديمقراطي"..!!

- كان يا مكان.. كان هناك رئيس نادي كبير لا يتحدث كثيراً ولكنه يفعل ما لم يقدر عليه صاحب الصوت العالي، بنظرة وقرار ينهي الجدل ويضع الخطوط الحمراء لمن يتطاول على ناديه.. متى يظهر خليفته ليحرر الطوق الناري المحاط به الكيان ؟ نتمنى قريباً !!

 

محـمد فـرج

ناقشني من هنا

تعليقات