الشوط الأول.. الأهلي يخفق في فك شفرة سموحة والقائم يحمي إكرامي

الخميس 08 ديسمبر 2016, 21:18 كتب : محـــمد فـــرج

انهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي شوط المباراة الأول أمام سموحة بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة التي جمعت الطرفين في عمر الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري العام.

 

 

بدأت المباراة بهجوم من قبل النادي الأهلي، فيما رد سموحة بعدد من الكرات الدفاعية وفي خط الوسط، وسعى إلى التقدم نحو الأمام.

في ق 10 استطاع عبدالله السعيد أن يقدم سيمفونية منفردة في الجهة اليمنى قبل أن يضع الكرة عرضية لجونيور أجاي الذي رفض الهدية واطاح بالكرة فوق العارضة.

سعى السعيد مجدداً إلى الوصول للشباك بتسديدة في الدقيقة التالية ولكنها ابتعدت عن المقص الأيسر بأكثر من ياردة، فيما حاول رجب بكار التسديد على مرمى إكرامي ولكنها كانت بعيدة.

في ق 25 خطف أحمد حجازي رأسية رائعة، قادمة من أقدام علي معلول المنضبطة ولكنها اعتلت عن العارضة بياردة واحدة.

استطاع القائم الأيمن أن يحمي مرمى الأهلي من الهدف الأول من العرضية القادمة عن طريق ديوارا والتي خطفها اللاعب الأسمر بأقدامه من الوضع طائراً في ق 27.

شهدت الدقيقة 30 سقوط محمد هاني في الوقت الذي كانت الكرة قادمة فيه لديوارا الخطير ليخطف الكرة على الطائر فوق عارضة إكرامي.

حاول سموحة أن يقود عدد من الهجمات عن طريق بكار وأشرف ولكنها كانت غير موفقة على الإطلاق، في الوقت الذي حاول فيه مروان محسن في نهاية الشوط أن يضع الكرة ولكن أبو جبل كان للكرة بالمرصاد، ومنع أيضاً محاولات أجاي للمتابعة.

تعليقات