فيديو.. ثورة [سعد] تقود قطار الأهلي لدهس سموحة بهدف قاتل!

الخميس 08 ديسمبر 2016, 22:27 كتب : محـــمد فـــرج

فاز النادي الأهلي على سموحة بهدف خاطف لسعد الدين سمير في المنعطف الأخير للمباراة  التي جمعت الطرفين في عمر الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري العام.

 

 

بدأت المباراة بهجوم من قبل النادي الأهلي، فيما رد سموحة بعدد من الكرات الدفاعية وفي خط الوسط، وسعى إلى التقدم نحو الأمام.

في ق 10 استطاع عبدالله السعيد أن يقدم سيمفونية منفردة في الجهة اليمنى قبل أن يضع الكرة عرضية لجونيور أجاي الذي رفض الهدية واطاح بالكرة فوق العارضة.

سعى السعيد مجدداً إلى الوصول للشباك بتسديدة في الدقيقة التالية ولكنها ابتعدت عن المقص الأيسر بأكثر من ياردة، فيما حاول رجب بكار التسديد على مرمى إكرامي ولكنها كانت بعيدة.

في ق 25 خطف أحمد حجازي رأسية رائعة، قادمة من أقدام علي معلول المنضبطة ولكنها اعتلت عن العارضة بياردة واحدة.

استطاع القائم الأيمن أن يحمي مرمى الأهلي من الهدف الأول من العرضية القادمة عن طريق ديوارا والتي خطفها اللاعب الأسمر بأقدامه من الوضع طائراً في ق 27.

شهدت الدقيقة 30 سقوط محمد هاني في الوقت الذي كانت الكرة قادمة فيه لديوارا الخطير ليخطف الكرة على الطائر فوق عارضة إكرامي.

حاول سموحة أن يقود عدد من الهجمات عن طريق بكار وأشرف ولكنها كانت غير موفقة على الإطلاق، في الوقت الذي حاول فيه مروان محسن في نهاية الشوط أن يضع الكرة ولكن أبو جبل كان للكرة بالمرصاد، ومنع أيضاً محاولات أجاي للمتابعة.

بدأ الأهلي الشوط الثاني بحثاً عن الهدف الأول، وانطلق الفريق من وسط الملعب وحاول ربط الخطوط بالأمام، فيما اهدر عبدالله السعيد الانطلاقة الأولى بعد اختراقه في الجهة اليسرى، ليسدد بيسراه بعيدة عن المرمى.

سدد أحمد فتحي بوجه القدم الخارجي في ق 60 من كرة عرضية كادت أن تقترب من المرمى، ولكنها اعتلت فوق القائم الأيسر للحارس.

رفض علي معلول وضع الكرة سليمة عرضية في ق 62 في الوقت الذي كان اللاعبين فيه على خط واحد أمام مرمى أبول جبل.

كاد سموحة أن يخطف الهدف الأول عن طريق حسام حسن في ق 65 ولكن الكرة اعتلت العارضة بعد تدخل دفاعات الأهلي في الوقت المناسب.

سدد أحمد رؤوف كرة صاروخية بعدما تهيأت الكرة له في الجهة اليمنى، ليرد عليه كريم نيدفيد بهجمة مهدرة في ق 71 من تهيئة زكريا الرائعة من القلب.

خرج جونيور أجاي وأحمد حجازي بسبب إصابة للأخير في العضلة الخلفية، ليحصل الأهلي على أكثر من ركلة حرة مباشرة على حدود المنطقة وينفرد لتسديدها السعيد بعيداً عن المرمى، ولكن زكريا سدد صاروخية في ق 77 ولكن أبوجبل تصدى لها.

اهدر الأهلي العديد من الهجمات بسبب افتقاد العديد من الكرات نتيجة التمرير الخاطيء، ولكن سعد الدين سمير رفض أن تنتهي المباراة بالتعادل السلبي ليضع رأسية في ق 93 رائعة ترتد إليه ويحرزها من متابعة بتسديدة بالقدم.

تعليقات