5 وجوه جديدة تستحق نظرة من كوبر.. عمرو زكي الجديد الأبرز!

الثلاثاء 20 ديسمبر 2016, 16:14 كتب : شـــادي ألمــاظ

كشفت الفترة الماضية، التي قضاها الأرجنتيني هيكتور كوبر مع الفراعنة، عن تمسكه ببعض العناصر التي تنفذ ما يريده من وجهة نظره في أرض الملعب، كما دائما ما تكون تغيراته في اضيق الحدود.

 

ولكن المرحلة الماضية، ببطولة الدوري الممتاز كشفت عن بعض العناصر الواعدة والتي تستحق أن تكتسب خبرة أفريقية تزيد من موهبتها خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية في الجابون.

من وجهة نظري أرى ضرورة ضم عناصر جديدة لقائمة المنتخب الوطني في كأس الأمم المقبلة على النحو التالي:

أحمد جمعة.. "عمرو زكي" الجديد!

يقدم مستوى متميز للغاية ويصلح للعب في طريقة كوبر، سواء اذا شارك كرأس حربة صريح، أو اذا عاد للخلف للمشاركة في مركز صانع الألعاب، كما أنه عندما يشارك كبديل في الشوط الثاني لا يتأثر مستواه ويسجل أهداف وهذا ما ظهر في مباريات المصري بالموسم الماضي.

يجيد أحمد جمعة ضربات الرأس بشكل مميز حيث يستفاد من قوته البدنية، ويحتاجه بالفعل منتخب مصر.

محمود حمدي الونش:

من أهم العناصر التي يحتاجها خط دفاع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة، خاصة أن رامي ربيعة ابتعد عن المشاركة الأساسية خلال الفترة الطويلة الماضية مع الأهلي في المباريات.

الونش يقدم مستوى مميز مع الزمالك بالدوري، يتميز بالقوة ويجيد بناء الهجمة، ويظهر بشكل قوي وشرس في الإلتحامات، وهي أمور يحتاجها المنتخب بجانب قدرات الثنائي "أحمد حجازي وعلي جبر".

عمرو مرعي:

يسير ايضا بمستوى متميز في خط هجوم فريق إنبي، وفي ظل تراجع مستوى عمرو جمال وابتعاده عن المشاركة بالمباريات وتذبذب مستوى باسم مرسي بالفترة الماضية، أرى أن مرعي يستحق نظرة وفرصة من كوبر.

مرعي مهاجم مشاكس ومزعج لأي دفاع، ويحتاج لاكتساب المزيد من الخبرات الأفريقية بالفترة المقبلة مع المنتخب.

4-سعد سمير 5- مروان محسن:

يستحق ايضا ثنائي الأهلي العودة لصفوف الفراعنة من جديد، وتحدثنا عن  ضرورة ذلك في وقت سابق.

ناقشني عبر الفيس بوك

-

تعليقات