البدري يهاجم [مارتن يول وزيزو] بطريقة غير مباشرة: احتاج تدعيمات للفوز بكل البطولات

الخميس 22 ديسمبر 2016, 13:16 كتب : شـــادي ألمــاظ

أكد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، أنه لو تولى مسئولية الفريق قبل إعداد القائمة النهائية، لقام بتغيير بعض العناصر، مشيرا إلى أن الأهلي بحاجة إلى بعض التدعيمات في الفترة المقبلة.

 

وأوضح المدير الفني أنه عندما تسلم المسئولية كان النادي أرسل القائمة إلى اتحاد الكرة، ومن ثم لم يكن يحق للأهلي إجراء أي تعديل، مشيرًا إلى أنه عمل مع الفريق في ضوء الظروف المتاحة، ونجح في تنفيذ المطلوب حتى الآن، بدليل تصدر الفريق لجدول مسابقة الدوري.

وأوضح المدير الفني أنه حضر إلى الأهلي قبل بداية الموسم الحالي، ولاحظ حجم التدعيمات التي يحتاجها، حتى يقدم الأهلي الأداء المعروف عنه، ويكون قادرًا على الفوز بكل البطولات.

وأضاف البدري أن ظروف توليه المسئولية في كل مرة كانت متشابهة للغاية، موضحا أن الولاية الأولى كانت نقلة مفاجئة بالنسبة له، حيث تحول من مدرب عام ومدير كرة، إلى مدير فني، وهو ما كان يتطلب تغيير أسلوبه، وطريقة التعامل بعض الشيء مع اللاعبين، لافتا إلى أنه بمرور الوقت اكتسب الكثير من الخبرات التي ساعدته في مسيرته سواء في الولاية الحالية أو السابقة.

يذكر أن الثنائي مارتن يول المدير الفني الهولندي السابق للأهلي، وعبد العزيز عبد الشافي رئيس قطاع الكرة السابق، قد تسببا في قيد 29 لاعباً في قائمة الفريق واستمرار بعض العناصر التي لا تصلح في القائمة.

متابعة: عمر علي

تعليقات