مباشر الشوط الأول.. جمال وزكريا يتقدمان للأهلي في مرمى الألومنيوم

الخميس 22 ديسمبر 2016, 20:49 كتب : محـــمد فـــرج

انهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي شوط المباراة الأول أمام الألومنيوم بالتقدم بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الطرفين في دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

 

 

بدأ النادي الأهلي المباراة بتسلم الكرة من قدم لأخرى، وارتكن الفريق في الخط الخلفي للتحضير بحساسية شديدة.

مال الأهلي للعب في الجهة اليمنى عن طريق محمد هاني، وترك الجبهة اليسرى، وسعى إلى الاختراق من خط الوسط عن طريق أكرم وصالح وزكي.

دافع الألومنيوم أمام زحف الأهلي، ولكن الدقيقة العاشرة شهدت غزو من الفريق الخصم في وسط ملعب الأحمر للوصول نحو المرمى.

استطاع عمرو جمال فك شفرة دفاعات الألومنيوم من عرضية قادمة عن طريق مؤمن زكريا ليرفض جمال وضعها في المرمى مباشرة في ق 14 ويقوم باللف والدوران خلف اللاعب من الجهة اليمنى ليسددها ترتطم في يد الحارس وتنتقل إلى الشباك مباشرة.

حاول معلول الاختراق من الجبهة اليسرى لوضع الكرة عرضية لصالح مؤمن زكريا ولكن الهجمة لم تكتمل بدافع التسلل.

من كرة رائعة في ق 21 شهدت تنسيق كبير من قبل اللاعبين مؤمن زكريا ومعلول وحمدي زكي، كاد الأخير أن يسجل كرة رائعة ولكنها عادت إلى عمرو جمال الذي راوغ ببراعة ووضعها مرة أخرى لجمعة لتنتقل إلى مؤمن زكريا الذي سدد في الجبهة اليسرى بسرعة كبيرة وخطف رائع ليضع الهدف الثاني في ق 22.

كاد عمرو جمال أن يسجل الثالث في ق 32 بعدما قام بالدوران والتسديد الجيد بالقدم اليسرى ليمسكها الحارس على أكثر من مرة.

خرج حارس الألومنيوم من مرماه ولكن حكم اللقاء احتسب الكرة تسلل في قرار خاطيء كاد أن يكبد الألومنيوم الهدف الثالث في ق 38.

سعى مؤمن زكريا إلى إحراز الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة للمباراة من تمريرة قادمة عن طريق صالح جمعة ولكن انتهى الشوط بالتقدم بهدفين دون رد.

تعليقات