فيديو| مباشر الشوط الأول.. زكريا يصفع الزمالك بهدف خاطف

الخميس 29 ديسمبر 2016, 19:51 كتب : محـــمد فـــرج

انهى النادي الأهلي شوط المباراة الأول أمام الزمالك في القمة رقم 113 في إطار منافسات الجولة السابعة عشر لبطولة الدوري العام بالتقدم بهدف دون رد.

 

بدأ اللقاء بكثافة هجومية من قبل النادي الأهلي الذي ضغط على غريمه التقليدي بكل قوة في الخط الأمامي للفريق.

في الكرة العرضية الأولى للأهلي في ق 2 عن طريق محمد هاني، سعى وليد سليمان إلى الأمام ولكن حكم المباراة احتسب ركلة حرة غير مباشرة.

من كدمة قوية لفتحي اصيب اللاعب في انفه بنزيف، وخرج من المباراة للعلاج وعاد سريعاً في ق5 من زمن المباراة، في الوقت الذي سعى فيه حفني إلى الاختراق في الجهة اليمنى ولكن الجوكر منعه من التوغل في الأمام.

انحصرت الكرة في وسط الملعب، واضطربت في أقدام اللاعبين ليظهر الزمالك في الكادر عن طريق محمد إبراهيم في الجبهة اليسرى في ق 8 ولكن نجيب للكرة بالمرصاد.

من كرة خطيرة للغاية، علّق أحمد فتحي الكرة لنجيب في ق 12 ليسعى إلى وضع الكرة عرضية رأسه ولكن الدفاعات البيضاء اخرجت الكرة بعيداً إلى ركنية.

هدأ رتم اللقاء تدريجياً وتناقل الزمالك الكرة من الخلف للأمام، ليسعى أحمد فتحي في ق 19 إلى وضع الكرة في الشباك من العرضية التي جاءت منضبطة من عبدالله السعيد، ولكن دون جدوى.

خطف مؤمن زكريا في ق 22 من كرة قادمة من عبدالله السعيد إلى حسين السيد ومن ثم إلى أقدام زكريا عرضية ليضعها في الشباك.

استمر ضغط النادي الأهلي في الأمام عن طريق عبدالله السعيد وهاني وزكريا ولكن عدم انضباط رأس زكريا في اللمسة الأخيرة افقده احراز الهدف الثاني في ق 25.

حاول الزمالك الانطلاق من الخلف للأمام، ولكن التغطية الكبيرة المزدوجة والتكتل الدفاعي للاعبي الأهلي منع الزمالك من الوصول إلى إكرامي بسهولة.

 

تعليقات