غالي يتحدث عن التجديد والسولية وأفضل مدرب بمصر والمنافسة بدوري الأبطال

الخميس 12 يناير 2017, 14:08 كتب : شـــادي ألمــاظ

اعترف اللاعب حسام غالي قائد النادي الأهلي، بانهاء مسيرته في الملاعب واعتزال كرة القدم خلال الموسم المقبل.

 

وتحدث غالي عن تجديد عقده مع القلعة الحمراء قائلاً" أنا تحت أمر الأهلي، وحال عرض الأمر عليّ، فلن أتأخر عن بيتي بكل تأكيد ".

وعن مشاركة "فتحي والسولية" بخط الوسط بالفترة الماضية قال غالي " السولية وفتحي لاعبان رائعان، وقدما أداءً جيدًا خلال الفترة الماضية، فالأول تحسن مستواه بشكل كبير، وظهر بشكل جيد وكان قريبًا للغاية من التواجد بصفوف المنتخب الوطني، لكن الإصابة حرمته من ذلك وعطلت مسيرته بعض الشيء، أما فتحي، فلم يكن غريبًا عليه اللعب في مركز لاعب الوسط، فسبق له أن أدى فيه من قبل وظهر بشكل جيد".

وأشاد غالي بقدرات حسام البدري قائلاً" مدرب ملتزم للغاية، ويهتم بكل التفاصيل داخل الفريق؛ سواء كانت كبيرةً أو صغيرةً، كما أن شخصيته قوية، بالإضافة لقربه الشديد من اللاعبين، وكلها أمور ساعدته على إعادة الاتزان والهدوء والأداء الجيد للفريق مرة أخرى وتصدر جدول مسابقة الدوري، وبكل أمانة، البدري هو أفضل مدير فني في مصر".

وعن لقاء السوبر أمام الزمالك يوم 10 فبراير، أكد غالي أن مباريات الزمالك دائما ما تكون لها حسابات خاصة، وتمنى أن يخرج لقاء السوبر الذي يقام على أرض دولة الإمارات بالشكل الذي يليق بسمعة الكرة المصرية ومكانة الفريقين في الدول العربية وإفريقيا.

وتحدث غالي موقف الأهلي من المنافسة على دوري أبطال أفريقيا، قائلا "
النظام الجديد للبطولة، تضمن أن تبدأ مرحلة المجموعات من دور الـ16 يزيد من صعوباتها، لكننا نسعى هذا العام للفوز باللقب الغائب عنا منذ عام 2013، خصوصا أننا تعودنا في الأهلي على أن نفوز بلقب إفريقي كل عام منذ عهد البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للفريق.

تعليقات